جديد فوشيا

رغم مرضها.. ميريام فارس تعود للظهور على "إنستغرام" مع "أميرها"

رغم مرضها.. ميريام فارس تعود للظهور...

عادت الفنانة اللبنانية ميريام فارس للظهور من جديد على "إنستغرام" بعد إعلانها المرور بحالة صحية دقيقة وحرجة لطمأنة جمهورها بأنها عادت لممارسة أنشطتها اليومية بشكل عادي وطبيعي. ونشرت ميريام صورة لكفها وكف نجلها جايدن وهما ملطخان بألوان مختلفة كدليل على استمتاعهما باللعب معًا، وعلّقت قائلةً: "يوم أحد مليء بالمرح مع أميري الصغير جايدن". https://www.instagram.com/p/BnN-3SWlOhb/?taken-by=myriamfares واستطاعت النجمة اللبنانية ميريام فارس بهذه الصورة أن تحتل المركز الخامس خلال ساعات قليلة ضمن الأسماء الأكثر بحثًا على "جوجل" داخل السعودية. وأثار انتشار شائعات إصابة الفنانة ميريام فارس بمرض السرطان مثل مواطنتها الفنانة إليسا إزعاج جمهورها، قبل أن تنفي في بيان عبر صفحاتها على مواقع

عادت الفنانة اللبنانية ميريام فارس للظهور من جديد على "إنستغرام" بعد إعلانها المرور بحالة صحية دقيقة وحرجة لطمأنة جمهورها بأنها عادت لممارسة أنشطتها اليومية بشكل عادي وطبيعي.

ونشرت ميريام صورة لكفها وكف نجلها جايدن وهما ملطخان بألوان مختلفة كدليل على استمتاعهما باللعب معًا، وعلّقت قائلةً: "يوم أحد مليء بالمرح مع أميري الصغير جايدن".

#sundayfunday with my little Prince #jayden 😍

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

واستطاعت النجمة اللبنانية ميريام فارس بهذه الصورة أن تحتل المركز الخامس خلال ساعات قليلة ضمن الأسماء الأكثر بحثًا على "جوجل" داخل السعودية.

وأثار انتشار شائعات إصابة الفنانة ميريام فارس بمرض السرطان مثل مواطنتها الفنانة إليسا إزعاج جمهورها، قبل أن تنفي في بيان عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي الخبر، لافتةً إلى أنها تمرُّ بحالة صحية دقيقة وحرجة، مطالبةً الجمهور بالدعاء والصلاة لها.

 

اترك تعليقاً