جديد فوشيا

القطع الشفاّفة و"الكروهات".. إليكِ أبرز صيحات الموضة بـ "لاكمي"

القطع الشفاّفة و"الكروهات".. إليكِ...

 أثار أسبوع الموضة في لاكامي، ضجّة واسعة النطاق، وشهد على إبداعات المصمّمين، الذين مزجوا بين الثقافات والحضارات، بروح التعايش الإنساني، وأضافوا لمسات من الشرق الساحر، إلى لمحات من الغرب المتحرّر. رصدتْ لنا مجلة "فيمنا إن" بعض الجوانب من فعاليات أسبوع الموضة في لاكامي، وألقتْ الضوء على أبرز الاتجاهات الطاغية على مدرّجات أهمّ أسابيع الموضة، في القارّة الآسيوية، وتفاصيلها في السطور التالية. الاندماج شهد اليوم الخامس من أسبوع الموضة في لاكامي، اندماجًا ملحوظًا بين الزيّ الغربيّ والزيّ الهنديّ التقليديّ، حيث عرضتْ العلامة الهندية ،Mishru مجموعة من الأزياء المذهلة، التي تجمع بين التصميمات الغربية والهندية الرائعة، لتحمّل الصور الظلية روح المعاصرة المندمجة

 أثار أسبوع الموضة في لاكامي، ضجّة واسعة النطاق، وشهد على إبداعات المصمّمين، الذين مزجوا بين الثقافات والحضارات، بروح التعايش الإنساني، وأضافوا لمسات من الشرق الساحر، إلى لمحات من الغرب المتحرّر.

رصدتْ لنا مجلة "فيمنا إن" بعض الجوانب من فعاليات أسبوع الموضة في لاكامي، وألقتْ الضوء على أبرز الاتجاهات الطاغية على مدرّجات أهمّ أسابيع الموضة، في القارّة الآسيوية، وتفاصيلها في السطور التالية.

الاندماج

شهد اليوم الخامس من أسبوع الموضة في لاكامي، اندماجًا ملحوظًا بين الزيّ الغربيّ والزيّ الهنديّ التقليديّ، حيث عرضتْ العلامة الهندية ،Mishru مجموعة من الأزياء المذهلة، التي تجمع بين التصميمات الغربية والهندية الرائعة، لتحمّل الصور الظلية روح المعاصرة المندمجة مع التقليدية بتناسق لافت.

قدم بونيت بالانا، المصمّم الهندي المعروف، المؤزر الرجالي الهندي على السترة النسائية، وارتدته العارضات بشكل لافت، من القماش الحريري.

المونوتون

يشير المونوتون إلى الموضة الكلاسيكية، المصمّمة من قطع أحادية اللون، من الرأس حتى القدمين، وقرّرت كلّ من المصمّمة الهندية ناكيتا سينغ، والمصمّم نارندرا كومار أحمد، فرض هذه الموضة على الساحة، سواء في الملابس الرجالية، أو النسائية، وأطلقا نقشات هادئة، وألوان متميّزة متناغمة.

الكاروهات ملك الموسم

أثبت هذا الموسم، أنّ طبعة الكاروهات بكافة أشكالها وأحجامها، هي الملكة المتوجة على عرش الأزياء، لخريف وشتاء 2018، ولا ينافسها شيء، ما جعل المصمّم بونيت بالانا، يطلق لها العنان بموديلات، وستايلات لا يضاهيها شيء في الروعة، وسارت على نهجه العلامة الهندية Tahweave، فأطلقتْ ستايل الشارع بتشكيلات رائعة من الكاروهات.

طبعة النباتات والحيوانات

لم يغبْ بريق طبعة الزهور والحيوانات، عن عالم الموضة يومًا ما، فمهما تعاقبت السنوات، سيظلّ هذا الاتجاه مسيطرًا إلى الأبد، لكن هذه المرة أدمجت المصممة Nupur Kanoi، بين طبعة الأزهار والحيوانات في تناسق فريد، واستلهمتْ ناكيتا سينغ، من مناظر الطبيعة الخلابة، ووضعتها على تصميماتها.

الشفاف

على درب مختلف، سار المصمم Siddhesh Chauhan في اتجاه التصاميم الشفّافة، وأضاف إلى تصميماته مزيجًا ناعماً، يحتفي بالملابس الرجالية بشكل مختلف، ورافقته Neha Agarwal، لتطلق الملابس النسائية، بلمسات أنثوية طاغية تحاكي صاحبات البشرة الخمرية.

اترك تعليقاً