جديد فوشيا

قتل حبيبته وفرم جسدها ورمى عظامها للأسماك المفترسة!

قتل حبيبته وفرم جسدها ورمى عظامها ل...

قصة الغرام الذي يسبق الانتقام، من القصص القديمة جدًا، حين يقوم زوج عاشق بقتل زوجته أو العكس، على طريقة "غرام الأفاعي". صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نشرت قصة ديمتري زلينيسكي، الحبيب الروسي الذي لم يكتف بقتل حبيبته تاتيانا مخلينا، بل قام بـ"فرم" جسدها وألقاه بالمرحاض ورمى عظامها في النهر لتتغذى عليها الأسماك المفترسة. وكشفت الصحيفة أن مصدرا أمنيا أكد أن "القسوة الاستثنائية" للحادثة صدمت المحققين، إذ قام المحب، البالغ من العمر 36 عاما، بقتل حبيبته ذات الـ27 عامًا، بعد انتقالهما للعيش في إقليم بيرم، فقد وعدها بالعيش معًا في هذه المدينة، وأخفى عنها سر زواجه وإنجابه طفلاً وعدم رغبته في الابتعاد

قصة الغرام الذي يسبق الانتقام، من القصص القديمة جدًا، حين يقوم زوج عاشق بقتل زوجته أو العكس، على طريقة "غرام الأفاعي".

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نشرت قصة ديمتري زلينيسكي، الحبيب الروسي الذي لم يكتف بقتل حبيبته تاتيانا مخلينا، بل قام بـ"فرم" جسدها وألقاه بالمرحاض ورمى عظامها في النهر لتتغذى عليها الأسماك المفترسة.

وكشفت الصحيفة أن مصدرا أمنيا أكد أن "القسوة الاستثنائية" للحادثة صدمت المحققين، إذ قام المحب، البالغ من العمر 36 عاما، بقتل حبيبته ذات الـ27 عامًا، بعد انتقالهما للعيش في إقليم بيرم، فقد وعدها بالعيش معًا في هذه المدينة، وأخفى عنها سر زواجه وإنجابه طفلاً وعدم رغبته في الابتعاد عن أسرته.

وما إن نشب الخلاف المتوقع، حتى قام الرجل بجريمته البشعة قبل أن يفتضح أمره ويتم القبض عليه، بعد أن تقدم والد الضحية ببلاغ رسمي.

في ليلة زفافهما وعد "جيسون" و"كيلي" بعضهما البعض وعدًا غريبًا بأنه في حال حدوث خيانة من أحدهما للآخر، فإنهما سيقتلان العشيق، وبالفعل أوفى الثنائي بالوعد، قبل أن ينتهي الأمر بقتل الزوج على يد زوجته.

وتزوج هذا الثنائي عام 2014 وكانا يعيشان في ولاية ميشيغن الأمريكية، وخلال فترة الزواج مرض "جيسون"، واكتشف الزوج في ذلك الوقت أن زوجته غير مخلصة له، وخانته مع عشيقها، فنفذ الاثنان وعدهما وأعدا خطة للقضاء على عشيقها، حيث دعته الزوجة للعشاء، ليحضر الزوج ويقتله بالرصاص، وبعدها قام الزوجان بتقطيع جثمانه بالمنشار، وألقيا بكل قطعة في مكان بعيد، بينما احتفظا بجزء منه وقاما بشيه وتقديمه للجيران في حفل شواء.

وبعدها انتقل الزوجان للعيش في مكان آخر، ولكن كانت الزوجة تشعر بكرهها للزوج الذي قتل عشيقها، فخططت لقتله، ونفذت جريمتها بالفعل، حيث قامت بخنقه ثم حقنه بجرعة كبيرة من الهيروين، ولكن تشريح الجثة أثبت أن "جيسون" مات بسبب الاختناق، ليتم القبض على "كيلي" ويحكم عليها بالسجن مدى الحياة.

 

اترك تعليقاً