جديد فوشيا

احذري.. هذا ما تسببه مكاتب "وضعية الوقوف" للموظفين في أماكن العمل!

احذري.. هذا ما تسببه مكاتب "وضعية ا...

محتوى مدفوع

توصّلت دراسة أسترالية حديثة إلى أن المكاتب المصمّمة لممارسة العمل عليها من وضع الوقوف أكثر ضررًا من المكاتب التقليدية ويمكنها إبطاء قدرات الموظفين العقلية في أماكن العمل. وبدأت تنتشر تلك النوعية من المكاتب في أماكن العمل خلال الآونة الأخيرة في ظل وجود مخاوف من تزايد الأمراض الخطرة التي تسببها أنماط الحياة التي تعتمد على كثرة الجلوس. لكن الباحثين توصّلوا في تلك الدراسة الجديدة التي أجروها في جامعة كيرتين بأستراليا إلى أن المكاتب التي تتطلّب من الموظفين الالتزام بوضعية الوقوف أثناء تأدية العمل قد تؤدي لتورم الأوردة التي تسبب آلامًا في السيقان وأسفل الظهر وتؤدي لتلف القلب. كما أشار الباحثون إلى

توصّلت دراسة أسترالية حديثة إلى أن المكاتب المصمّمة لممارسة العمل عليها من وضع الوقوف أكثر ضررًا من المكاتب التقليدية ويمكنها إبطاء قدرات الموظفين العقلية في أماكن العمل.

وبدأت تنتشر تلك النوعية من المكاتب في أماكن العمل خلال الآونة الأخيرة في ظل وجود مخاوف من تزايد الأمراض الخطرة التي تسببها أنماط الحياة التي تعتمد على كثرة الجلوس.

لكن الباحثين توصّلوا في تلك الدراسة الجديدة التي أجروها في جامعة كيرتين بأستراليا إلى أن المكاتب التي تتطلّب من الموظفين الالتزام بوضعية الوقوف أثناء تأدية العمل قد تؤدي لتورم الأوردة التي تسبب آلامًا في السيقان وأسفل الظهر وتؤدي لتلف القلب.

كما أشار الباحثون إلى أن تلك المكاتب قد تؤدي في الوقت نفسه إلى تباطؤ التفاعل الذهني ومن الممكن أن تؤدي إلى حدوث زيادة هامشية في "عملية صنع القرار الإبداعي".

اترك تعليقاً