جديد فوشيا

استلهمي إطلالتك المخملية في الشتاء من مدونات الموضة!

عادت موضة "المخمل" بقوة هذا الشتاء، لكي تسيطر من جديد على دور الأزياء العالمية، وهو ما جعل مدونات الموضة يتنافسن فيما بينهن لارتدائه. وجاء "الجمبسوت المخملي" لكي يتربع على عرش موضة هذا الشتاء، بعد أن كان يقتصر هذا النوع على الأقمشة الصيفية، أو السواريهات فقط، وهو ما أضفى لمسة جمالية مميزة على من ترتديه. ويتميز "المخمل" بفخامته وأناقته التي يعكسها على كل امرأة ترتديه، فضلاً عن منحه إحساس الدفء الذي تحتاجه المرأة في هذا الوقت من العام. ومن أشهر مدونات الموضة اللاتي اتبعن هذه الموضة وروجن لها، الفاشينيستا نهى نبيل، ولما العقيل، والليدي فوزازا، وألين وطفة. ويقدم موقع "فوشيا" أجمل

عادت موضة "المخمل" بقوة هذا الشتاء، لكي تسيطر من جديد على دور الأزياء العالمية، وهو ما جعل مدونات الموضة يتنافسن فيما بينهن لارتدائه.

وجاء "الجمبسوت المخملي" لكي يتربع على عرش موضة هذا الشتاء، بعد أن كان يقتصر هذا النوع على الأقمشة الصيفية، أو السواريهات فقط، وهو ما أضفى لمسة جمالية مميزة على من ترتديه.

ويتميز "المخمل" بفخامته وأناقته التي يعكسها على كل امرأة ترتديه، فضلاً عن منحه إحساس الدفء الذي تحتاجه المرأة في هذا الوقت من العام.

ومن أشهر مدونات الموضة اللاتي اتبعن هذه الموضة وروجن لها، الفاشينيستا نهى نبيل، ولما العقيل، والليدي فوزازا، وألين وطفة.

ويقدم موقع "فوشيا" أجمل الإطلالات المخملية التي ارتدتها مدونات الموضة، لكي تستلهمي منها إطلالتك الأنيقة.

اترك تعليقاً