جديد فوشيا

"الأمير هاري" يتعلّم فن التقنين والعيش في الأدغال !

"الأمير هاري" يتعلّم فن التقنين وال...

محتوى مدفوع

توجّه الخامس في خط العرش البريطاني "الأمير هاري" إلى محمية بروكهولز الطبيعية، التي تقع في مُقاطعة لانكاشير البريطانية يوم الاثنين الماضي، وشارك مجموعة من الأطفال تجربة التخييم في البراري، وتعلّم فن التقنين والعيش في الأدغال. https://twitter.com/KensingtonRoyal/status/922474930205315074 وفي جلسته مع الأطفال، صارحهم الأمير قائلاً "لم أشوي في حياتي حلوى المارشملّو فوق نار التخييم، فإنها حُلوة جداً بالنسبة لي، لكنّني أشعلت النار من قبل ونمت أسفل النجوم أكثر مما نمت في سريري" وذلك بحسب ما نقلته مجلة "بيبول”. https://twitter.com/KensingtonRoyal/status/922472271788331008 جاء تخييم حبيب الممثلة العالمية "ميغان ماركل" هذا ضمن مشروع Myplace الذي يُشجّع الأطفال على المشاركة في تحسين البيئة في الحياة البرّية والمُجتمعات،

توجّه الخامس في خط العرش البريطاني "الأمير هاري" إلى محمية بروكهولز الطبيعية، التي تقع في مُقاطعة لانكاشير البريطانية يوم الاثنين الماضي، وشارك مجموعة من الأطفال تجربة التخييم في البراري، وتعلّم فن التقنين والعيش في الأدغال.

وفي جلسته مع الأطفال، صارحهم الأمير قائلاً "لم أشوي في حياتي حلوى المارشملّو فوق نار التخييم، فإنها حُلوة جداً بالنسبة لي، لكنّني أشعلت النار من قبل ونمت أسفل النجوم أكثر مما نمت في سريري" وذلك بحسب ما نقلته مجلة "بيبول”.

جاء تخييم حبيب الممثلة العالمية "ميغان ماركل" هذا ضمن مشروع Myplace الذي يُشجّع الأطفال على المشاركة في تحسين البيئة في الحياة البرّية والمُجتمعات، هذا ويبدو أن يوم الأمير هاري كان حافلاً بالمهام الملكية القريبة لقلبه المتعلّقة بالحالة الصحية للمحاربين القدماء، فنون التقنين، واستخدام الرياضة في التغيير المجتمعي الإيجابي.

 
اترك تعليقاً