جديد فوشيا

لإطلالة متأنقة كل يوم.. ضعي وشاح الشعر بهذه الطرق المبتكرة!

ربما ليس لديك الوقت ولا الجهد الكافيين للذهاب لصالونات التجميل كل يوم، وليس بمقدورك صرف هذه المبالغ الطائلة في شراء المواد التجميلية المكلفة للعناية بشعرك بصفة يومية، إذاً ماذا تفعلين للحفاظ على جمال شعرك وتألقه بطرق بديلة توفر عليك المال والوقت والجهد؟ نعم، تستطيعين الظهور بشعر جميل كل يوم بطرق مختلفة وبأقل التكاليف وأبسط الحيل، عن طريق وضع الوشاح الملائم لملابسك وبأكثر من طريقة، لكن كيف؟ وأي وشاح مناسب لك؟ هذا ما سنعرفه من مجلة المرأة "بيتر مي". أول هذه الطرق هي من خلال سحب شعرك لأعلى وارتداء "البندانة" بعد الجبهة، وهناك حل آخر وهو ربط ذيل الحصان بالوشاح الملون

ربما ليس لديك الوقت ولا الجهد الكافيين للذهاب لصالونات التجميل كل يوم، وليس بمقدورك صرف هذه المبالغ الطائلة في شراء المواد التجميلية المكلفة للعناية بشعرك بصفة يومية، إذاً ماذا تفعلين للحفاظ على جمال شعرك وتألقه بطرق بديلة توفر عليك المال والوقت والجهد؟

نعم، تستطيعين الظهور بشعر جميل كل يوم بطرق مختلفة وبأقل التكاليف وأبسط الحيل، عن طريق وضع الوشاح الملائم لملابسك وبأكثر من طريقة، لكن كيف؟ وأي وشاح مناسب لك؟ هذا ما سنعرفه من مجلة المرأة "بيتر مي".

أول هذه الطرق هي من خلال سحب شعرك لأعلى وارتداء "البندانة" بعد الجبهة، وهناك حل آخر وهو ربط ذيل الحصان بالوشاح الملون وتركه ينسدل على ظهرك بأناقة، ولا تنسي تسريحتك المفضلة "الكعكة" فما رأيك بإحاطتها برباط رقيق وأنيق، ولا مانع من رفع شعرك لأعلى بشكل كعكة فوضوية وربط الوشاح على شكل بندانة أسفل الشعر.

ويمكنك وضع الوشاح كعصابة للرأس بالكامل وترك بعض خصلات الشعر تنسدل على الكتفين بشكل مهندم رقيق، ولا يفوتك شراء الوشاح المحاكي لملابسك، على سبيل المثال عند ارتدائك الجمبسوت المخطط ضعي الوشاح من الشكل نفسه أعلى رأسك لإطلالة أكثر تناسقا وتناغما.

ويا حبذا لو وضعت الوشاح أعلى الرأس مع إبقاء شعرك مفرودا على ظهرك كنوع من التغيير، وباستطاعتك تغيير الوشاح في كل مرة ليتناسب مع ملابسك كل يوم.

اترك تعليقاً