توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي

توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي

توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 7 شباط / فبراير مع عالمة الفلك جومانة وهبي.

برج الحمل

عاطفياً: حان الوقت لإيجاد الشريك الملائم الذي يخرجك من الوحدة التي تعيشها خلال هذه الفترة. لا مكان للتردد. عليك وضع حد للمشاكل التي أثرت سلبا في استقرار علاقتكما. لا تتردد في مصارحة الطرف الآخر بمشاعرك تجاهه.

مهنياً: استغل الفرص المتاحة لتحسين وضعك المهني. لا بد من اتخاذ قرارات سريعة وحاسمة تجاه الاستثمارات الجديدة التي تعرض عليك خلال هذه الفترة. المغامرة مطلوبة لتحسين وضعك المادي، فلا تتردد باتخاذ القرار المناسب.

برج الثور

عاطفياً: عليك تأمين متطلبات الشريك ولا تكن أنانيا بتصرفاتك. حاول الوقوف إلى جانبه لتخطي المشاكل التي يعاني منها. كن حذرا، فضغوطات الحياة قد تلعب دورا كبيرا بازدياد رقعة الخلافات.

مهنياً: كن حذرا. حافظ على السرية التامة في الأعمال التي تقدمها. لا تمنح الأشخاص المقربين منك فرصة لاحباطك والحد من اندفاعك بالعمل. ثابر على النجاح ولا تفكر بالأزمات التي عانيت منها أخيرا.

برج الجوزاء

عاطفياً: ضع حدا للتدخلات الخارجية التي تؤثر سلباً في علاقتك مع الشريك. تخلص من الروتين، وحاول الانطلاق نحو علاقة صحية. بادر إلى اتخاذ قرارات من شأنها استعادة ثقتك بنفسك. لن تتأخر في حصد الثمار التي زرعتها في حال أحسنت التصرف.

مهنياً: لا تتردد بطلب المساعدة من أصحاب الاختصاص. احذر من المحاولات التي يقوم بها بعضهم للإساءة إلى شخصك. لا تصدق "الإطراء" الكاذب. كن واقعيا ولا تغرق في مستنقع الأوهام.

برج السرطان

عاطفياً: الجاذبية وحدها غير كافية لكسب قلب الشريك. امنحه فرصة التعبير عن رأيه بحرية. الوقت مناسب للدخول في علاقة جديدة إذا أحسنت اختيار الكلمات والوقت المناسب. السعادة بين يديك. ثابر للاحتفاظ بهذه العلاقة التي أضفت رونقا مميزا على حياتك.

مهنياً: الوقت سيكون لصالحك. عليك تقديم اقتراحات جديدة من شأنها تغيير مجرى حياتك. تتلقى التقدير المناسب. لا تتردد في عرض أفكارك، لكن لا تهمل حقوقك المادية فأنت تستحق الحصول على أعلى المراكز.

برج الأسد

عاطفياً: تحتاج مزيدا من الوقت لاستعادة الثقة التي تزعزعت بينك وبين الشريك. امنحه المساحة اللازمة للتعبير عن مشاعره تجاهك. لا تجعل عنادك سبباً أساسياً بفقدان الحبيب. الرؤية مطلوبة في معالجة الأزمات. لا تقلق، الأمور سرعان ما تتحسن.

مهنياً: الاستقلال الوظيفي بات مطلباً أساسياً خلال هذه الفترة. ابذل بعض الجهود الإضافية للوصول إلى الأهداف التي تطمح إليها. لا تتسرع باتخاذ القرارات المهمة التي قد تنعكس سلبا على وضعك المهني. احذر من الوعود الكاذبة.

برج العذراء

عاطفياً: عليك إيجاد الفرص الكفيلة بتأمين متطلباتك الخاصة. البوح بمشاعرك الحقيقية من أهم السبل الكفيلة بإرضاء نفسك. تخلص من أنانيتك المفرطة. حاول الحفاظ على جاذبيتك والسبل الكفيلة باستمالة الشريك.

مهنياً: الشعور الدائم بالتعب وإهمال وضعك الصحي قد يكونان من أهم الأسباب التي تؤدي إلى تراجع ملحوظ في الأداء المهني. تشعر بخيبة أمل نتيجة الإخفاق بحل أحد الملفات العالقة. التوتر لن يجدي نفعا. عليك تغيير أسلوب حياتك والحصول على قسط من الراحة.

برج الميزان

عاطفياً: تشهد علاقتك مع الشريك خلال هذه الفترة حالة من التوتر غير المسبوق. تطوير العلاقة يحتاج إلى بذل المزيد من الجهود الكفيلة بإعادة العلاقة لسابق عهدها. السعادة بين يديك. تخلَّ عن الأنانية المفرطة التي من شأنها تدمير العلاقة.

مهنياً: ابحث عن الفرص الكفيلة بإعادة كفاءتك المهنية إلى سابق عهدها. عليك مواكبة الأحداث ليتسنى لك الاطلاع على مختلف المستجدات التي تحصل في محيط عملك. تحتاج إلى مزيد من الفرص الجدية.

برج العقرب

عاطفياً: لا تكن الحلقة الأضعف في علاقتك مع الشريك. حان الوقت لاتخاذ قرار تستعيد من خلاله قدرتك على إثبات كفاءتك. السعادة التي تبحث عنها لن تجدها بسهولة، إذا لم يتغير أسلوبك في التعامل مع الطرف الآخر.

مهنياً: سر النجاح يكمن في المغامرات المحسوبة التي تقوم بها خلال هذه القترة. تبحث دائما عن مشاريع جديدة ترضي طموحاتك في محيط عملك. تذكر أن "سر النجاح" يكمن في المغامرات المحسوبة والتي تقوم على أسس علمية.

برج القوس

عاطفياً: نجاح العلاقة يرتكز على الثقة المتبادلة والمصارحة مع الشريك. تنجح بجذبه مجددا. التزم الخطوط الحمراء في العلاقة؛ ما يساعدك بالحفاظ على أهميتها؛ لأن تجاوزها قد ينهيها إلى الأبد. الوقت ملائم لاتخاذ قرار الارتباط.

مهنياً: التعثر المالي يجد طريقه إلى الحل. الفرج بات قريبا شرط التأني في خياراتك. الحظ سيكون حليفك. تبدع في العديد من المجالات التي تختارها لتحسين ظروفك المادية. لا داعي للقلق. عليك دراسة المشاريع التي تقدم إليك بهدوء وعقلانية.

برج الجدي

عاطفياً: المصارحة والثقة عاملان أساسيان لإعادة الاستقرار إلى علاقتكما التي مرت أخيرا بالعديد من المشاكل.عليك تقديم مزيد من التضحيات لكي يشعر الشريك بأهميته في حياتك. السعادة بين يديك شرط استغلالها بطريقة صحيحة.

مهنياً: النجاح سيكون حليفك. المثابرة في العمل تساعدك على تحقيق الأهداف التي تتمناها. لا تضيع الوقت بالبحث عن الطرق المثلى للتخلص من التدخلات غير المفيدة.

برج الدلو

عاطفياً: إهمال الشريك قد يتسبب بمشاكل غير قابلة للحل. النوايا الطيبة تحتاج إلى ترجمة عملية على أرض الواقع. تفعيل الحياة الاجتماعية وإشراك الطرف الآخر بها يشعره بالأهمية. فلا تترد بالمبادرة.

مهنياً: لا تتردد بالدخول في استثمار جديد من شأنه تحسين وضعك المادي. كن حذرا من محاولة بعضهم استغلال جهدك وحماستك في العمل. نجاح جديد في طريقه إليك. ثابر للوصول إلى أهدافك التي تساعدك على ترك بصمة مميزة في محيط عملك.

برج الحوت

عاطفياً: تجد نفسك غير ملزم على تهيئة الأجواء المناسبة التي تسمح بإعادة الاستقرار إلى العلاقة مع الشريك. حان الوقت كي تستمع إلى صوت قلبك. ضع الأولوية لعيش السعادة التي تتمناها. لست مضطرا إلى تقديم التنازلات.

مهنياً: لن يخذلك الحظ إذا اتخذت القرار بخوض مغامرة مهنية جديدة .لا تهمل التفاصيل الصغيرة. حاول الخروج من مرحلة الاكتئاب التي تعيشها خلال هذه الفترة؛ ما يسمح لك باستعادة الاندفاع الذي بدأت فيه مسيرتك المهنية. لا تهمل التفاصيل الصغيرة فقد تكون كفيلة بقلب حياتك رأسا على عقب.

توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي
توقعات الأبراج لعام 2024 مع جومانة وهبي

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com