مجموعة "بلومارين" لموسم ريزورت 2018 ...أنوثة طاغية وإطلالات جذابة
مجموعة "بلومارين" لموسم ريزورت 2018 ...أنوثة طاغية وإطلالات جذابةمجموعة "بلومارين" لموسم ريزورت 2018 ...أنوثة طاغية وإطلالات جذابة

مجموعة "بلومارين" لموسم ريزورت 2018 ...أنوثة طاغية وإطلالات جذابة

استلهمت المصممة "آنا موليناري" مجموعة ريزورت 2018 لعلامة "بلومارين" من الأعمال الفنية للفنانة ريبيكا لويز لو، وقد طغى عليها الطابع الأنثوي الرومانسي.

الجمال الحساس والهادئ للأعمال الفنية تمت ترجمته إلى فساتين شيفون منسدلة، والتي قدمت بألوان ناعمة من الوردي والأصفر، وجاءت منمقة ببعض التفاصيل الجذابة والمصنوعة من نسيج يشبه الريش.، كما أظهرت المصممة حرفيتها الراقية للعلامة، بعرضها مجموعة من فساتين التول المطرزة يدويا، والتي كانت تتخللها حبات صغيرة من الخرز، وبلورات الكريستال، وأزهار صغيرة مصنوعة من قماش الأورجانزا.



<p">كما استمر ظهور زخارف الأزهار في مجموعة من التصاميم، بما في ذلك سترة جلدية للدراجات النارية، والمنسقة مع تنورة قصيرة من الدانتيل، وفستان منسدل مزين بقوس ناعم على الياقة، وكلها مطبعة بزهور بنفسجية جميلة.

أما اللون الأزرق الليلي فقد أضفى لمسة متطورة على قطع الترتر التي تضمنتها المجموعة، بما في ذلك تنورة متوسطة الطول منسقة مع قميص بولو محبوك وكارديغان واسع منسق مع تنورة غير متماثلة مزينة بالكشاكش.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com