مجموعة “نارسيسو رودريغز” لخريف 2017.. تصاميم رسمية بألوان هادئة

1111111111111111111111111111111

محمد أفشكو

عرض مصمم الأزياء الأمريكي ” نارسيسو رودريغز” تشكيلته الجديدة لموسم خريف 2017 ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، والتي أتت واقعية ورسمية إلى حد كبير.

ولطالما التزم المصمم بمبدأ واحد منذ انطلاقه في عالم الموضة، والذي يتجلى في تلبية احتياجات عملائه ورغباتهم، وهو ما يفعله من خلال الاهتمام الدقيق بمختلف التفاصيل التي تزين قطعه وتحددها.

وفي المواسم الأخيرة أضاف “رودريغز” إلى تصاميمه الزينة التي شملت الطبعات والتطريزات، لكنه تخلى في هذه المجموعة عنها وعن الألوان المشرقة، وفضل استخدام الألوان المحايدة كظلال البرتقالي والأصفر والأزرق الداكنة إلى جانب الرمادي والأبيض والأسود، وكانت النتيجة تشكيلة من أجمل الملابس الحقيقية الأنيقة.

ولاحظنا بروز صيحة الـCut Outالتي زينت معظم الفساتين والتنانير والقمصان، كما شملت المجموعة البدلة الأنيقة المكونة من بنطلون واسع قصير و سترة طويلة منسقة مع توب بلون محايد، بعض القطع الجلدية كالتوبات والفساتين القصيرة، والمعاطف الماكسي الواسعة.

كما تضمنت التشكيلة التوبات بقصة الصدر المنخفضة، والتي أضاف إليها المصمم قطعة عريضة على الصدر لإخفائهاعلى شكل الـ Bandeau، إلى جانب الفساتين الميتاليكة وأخرى حريرية منسدلة.