فوشيا جديد فوشيا

!من الأزياء إلى الأثاث.. أدخلي الفرح على حياتكِ بهذه الألوان الباستيلية!

ألوان الباستيل الهادئة، لها سحر خاص، فهي تضفي لمسات ناعمة تشع بالهدوء والراحة، وتبعث في النفس شعورًا بالاسترخاء والرقي، وهي ألوان الأنوثة الطاغية، المُنبعثة من الجاذبية الآسرة.

اليوم، ندعوكِ لتلوني حياتكِ بألوان الآيس كريم، ألوان الباستيل الرائعة، وتجددي خزانتك الخريفية، وديكورات منزلكِ من قطع الأثاث إلى الجدران بهذه الألوان المتميزة، وستشعرين بأن الحياة قد تغيرت، واكتست بألوان ناعمة تشع بالرقة والجاذبية.

نبدأ من راحة الجسم، من الحذاء فما رأيكِ بهذا البوت الرائع، الذي سينطق برشاقة خطوتكِ، وقوامكِ الممشوق، ودعي جلد الغزال الأزرق، وارتدي جلد الغزال الأرجواني الهادئ.

اجمعي بين الوردي والخوخي، وارتدي هذه البلوزة الرائعة، بالكشاكش على الصدر والأكمام، فمهما اختفت هذه الموضة لسنوات، فستعود ثانية لتثبت وجودها.

كما نقترح هذه الحقيبة الرقيقة، بلون فائق النعومة وهو النعناعي الرقيق.

لتكتمل إطلالتكِ بالقبعة الصفراء، لون الآيس كريم المفضل لديك، بنكهة الليمون اللذيذة؛ إذ تمنحك هذه القبعة الانطلاق والانتعاش.

نأتي لحديقة منزلكِ، الركن الخاص بالمتعة والترفيه، وملاذكِ الآمن للراحة والاسترخاء، ولكِ مطلق الحرية، لتلوني جدرانها بألوان الباستيل التي تروق لكِ، أو لتعليق النباتات أعلى منضدة الطعام.

هذا المقعد، الملون بالباستيل في الهواء الطلق، سيمنحكِ الراحة والتأمل تحت السماء الصافية، والتمتع بالنظر إلى النجوم المتلألئة.

أغمضي عينيكِ الساحرتين، على هذا المصباح بلون الوردي الهادئ، أو رتبي أوراق عملكِ في غرفة مكتبك، على ومضاته الخافتة، في جو الرومانسية الحالمة.

لا تنسي مطبخكِ، مملكتكِ الخاصة، لونيها أيضًا بهذه الألوان الناعمة، من الأبريق إلى الأواني والصواني.

نأتي لأهم شيء وهو جمالكِ، فحان الوقت لتتلون بشرتكِ بألوان الباستيل اللافتة، من أحمر الخدود إلى طلاء الأظافر وأحمر الشفاه.

أخر الأخبار على فوشيا