لمسات

الأريكة البرتقالية.. لمسة جريئة تُضيف إشراقًا لمنزلكِ

الأريكة البرتقالية.. لمسة جريئة تُض...

محتوى مدفوع

تُضفي الأريكة، ذات اللّون البرتقالي لمسة مُشرقة ولافتة في ديكور منزلكِ، وأجمل ما فيها، أنّها متعدّدة الأشكال، بحيث يمكنكِ أنْ تختاري الأريكة، التي تناسب ذوقكِ، والشكل العام لديكور منزلكِ. المخمليّة ذات المقابض العريضة، والظهر العريض، مثاليّة لإضافتها في ركنة الاستقبال بمنزلكِ العصريّ. القماش المنسوج القماش المنسوج رائع لحُجرة الجلوس، ومن هنا أناقة الأريكة، ذات الذِّراع المستديرة، والظهر المنسوج بالأزرار، كبيرة الحجم. الأكثر حداثة إنّها الأريكة ذات اللون الهادئ، والتي تجمع بين القماش المخمليّ والأذرع الطويلة من الجانبين، وتُعتبر الأكثر حداثة في هذه الأرائك. المربعة هذه الأريكة، هي الأرخص بين الأرائك البرتقاليّة، بحكم شكلها التقليدي، ويُفضّل أنْ تختاري منها القماش المخمليّ

تُضفي الأريكة، ذات اللّون البرتقالي لمسة مُشرقة ولافتة في ديكور منزلكِ، وأجمل ما فيها، أنّها متعدّدة الأشكال، بحيث يمكنكِ أنْ تختاري الأريكة، التي تناسب ذوقكِ، والشكل العام لديكور منزلكِ.

المخمليّة

ذات المقابض العريضة، والظهر العريض، مثاليّة لإضافتها في ركنة الاستقبال بمنزلكِ العصريّ.

القماش المنسوج

القماش المنسوج رائع لحُجرة الجلوس، ومن هنا أناقة الأريكة، ذات الذِّراع المستديرة، والظهر المنسوج بالأزرار، كبيرة الحجم.

الأكثر حداثة

إنّها الأريكة ذات اللون الهادئ، والتي تجمع بين القماش المخمليّ والأذرع الطويلة من الجانبين، وتُعتبر الأكثر حداثة في هذه الأرائك.

المربعة

هذه الأريكة، هي الأرخص بين الأرائك البرتقاليّة، بحكم شكلها التقليدي، ويُفضّل أنْ تختاري منها القماش المخمليّ أيضًا، لأنه يضيف لمسة أنيقة إلى شكلها المُربّع.

تعليقات

مقالات ذات صلة