لمسات

جزيرة وسط الحمام.. أغرب وأحدث صيحات الديكور!

جزيرة وسط الحمام.. أغرب وأحدث صيحات...

محتوى مدفوع

ظهرت على الساحة الديكورية، صيحة غريبة لكنها مثيرة للاهتمام، وهي الجزيرة التي تتوسط الحمام. فهل تخيلت نفسك تجلسين في حوض الاستحمام، وأمام عينيك جزيرة صغيرة تشعرك وكأنك بداخل صورة ظلية، تضفي على أجواء الاستحمام سحراً جديداً لا يقاوم؟ نعم، بات بإمكانك استغلال المساحة المتوسطة من حمامك، بعمل هذه الجزيرة على شكل خزانة، مزودة بالأدراج لوضع بعض المستلزمات الهامة بداخلها، أو خلق نقطة محورية مزودة بلمسات ديكورية لافتة ومبتكرة، فضلاً عن اختيار ألوان جديدة للجدران تزيد من سحرها وفخامتها. وتقول ليا توتلمان، المصممة المعتمدة في شركة Re-Bath: "لاقت هذه الصيحة الديكورية رواجًا كبيراً، خاصة بين أولئك الذين يمتلكون مساحات إضافية في

ظهرت على الساحة الديكورية، صيحة غريبة لكنها مثيرة للاهتمام، وهي الجزيرة التي تتوسط الحمام.

فهل تخيلت نفسك تجلسين في حوض الاستحمام، وأمام عينيك جزيرة صغيرة تشعرك وكأنك بداخل صورة ظلية، تضفي على أجواء الاستحمام سحراً جديداً لا يقاوم؟

نعم، بات بإمكانك استغلال المساحة المتوسطة من حمامك، بعمل هذه الجزيرة على شكل خزانة، مزودة بالأدراج لوضع بعض المستلزمات الهامة بداخلها، أو خلق نقطة محورية مزودة بلمسات ديكورية لافتة ومبتكرة، فضلاً عن اختيار ألوان جديدة للجدران تزيد من سحرها وفخامتها.

وتقول ليا توتلمان، المصممة المعتمدة في شركة Re-Bath: "لاقت هذه الصيحة الديكورية رواجًا كبيراً، خاصة بين أولئك الذين يمتلكون مساحات إضافية في حمامهم، إذ تتيح لهم فصل المساحة المتوسطة من الحمام، ووضع هذه الجزيرة بها بأكثر من تصميم".

اترك تعليقاً