لمسات

ألوان صيحات ديكور 2018 .. لكل لون معنى ودلالة !

ألوان صيحات ديكور 2018 .. لكل لون م...

محتوى مدفوع

يشكّل كل لون من الألوان الغالبة في صيحات ديكور المنازل لهذا العام معنى محددا، ويوحي الأخضر الرمادي مثلا بإبعاد الملل، في حين أن لون الخردل يعني السعادة، إلى آخر هذه القائمة من الألوان التي يهدف كل منها لإضافة معنى محدد إلى منزلكِ. هنا مجموعة من أبرز اتجاهات الألوان بحسب صيحات ديكور هذا الموسم، وأهم ما يميّز كل منها. الأخضر الرمادي.. إبعاد الملل الأخضر الرمادي لون فاتح وهادىء ويمكن مزجه في الحوائط والأبواب معا، ليبعد عن المكان أجواء الملل. الخردل.. السعادة نحن مهووسون بهذا اللون الأصفر من الخردل، الذي كان سائدا في السبعينيات، والذي عاد اليوم ليتصدّر اتجاهات الألوان في عالم

يشكّل كل لون من الألوان الغالبة في صيحات ديكور المنازل لهذا العام معنى محددا، ويوحي الأخضر الرمادي مثلا بإبعاد الملل، في حين أن لون الخردل يعني السعادة، إلى آخر هذه القائمة من الألوان التي يهدف كل منها لإضافة معنى محدد إلى منزلكِ.

هنا مجموعة من أبرز اتجاهات الألوان بحسب صيحات ديكور هذا الموسم، وأهم ما يميّز كل منها.

الأخضر الرمادي.. إبعاد الملل

الأخضر الرمادي لون فاتح وهادىء ويمكن مزجه في الحوائط والأبواب معا، ليبعد عن المكان أجواء الملل.

الخردل.. السعادة

نحن مهووسون بهذا اللون الأصفر من الخردل، الذي كان سائدا في السبعينيات، والذي عاد اليوم ليتصدّر اتجاهات الألوان في عالم ديكورات المنازل، وليضيف روحا من السعادة على الأجواء.

البنفسجي.. الجرأة

البنفسجي لون مميّز، ومن أبرز اتجاهات الألوان الحديثة هذا الموسم، وهو يساعد في إضافة لمسة جريئة إلى منزلكِ.

القرمزي.. الطاقة

اللون القرمزي القوي والمشعّ مليء بالطاقة، ولكن لو كنتِ لا ترغبين في أن يكون ديكوركِ مظلما، عليكِ مزجه مع اللون الأبيض.

الفيروزي.. المزاج الجيد

يضيف اللون الفيروزي مزاجا جيدا للأجواء، ويمكن إضافته في غرفة المعيشة وغرفة النوم، عن طريق وسادات مزخرفة وسجادة ملونة ومساحات خضراء لاستراحة من الطراز المغربي.

تعليقات

مقالات ذات صلة