لمسات

5 اتجاهات لديكور المنزل في 2018.. تعرّفي عليها!

5 اتجاهات لديكور المنزل في 2018.. ت...

محتوى مدفوع

سيشهد عام 2018 مجموعة من الاتجاهات الجديدة، والتي تعدّ الأكثر رواجاً في عالم الديكور. تتعلّق هذه الاتجاهات بالألوان، والأثاث، والجدران، وغيرها من العناصر التي يُنتظر أن تتربّع على عرش ديكورات العام المقبل. الأرجواني هذا اللون الذي كان مدعاة لسخرية الكثيرين فيما مضى، ثمّ تحوّل اليوم إلى نغمة مميزة أكثر عمقاً في كل منزل جميل، كما أنه اللون المستقبلي الذي يناسب الألف عام المقبلة، ولا تنتهي موضته أبداً. الدوائر من المنتظر أن يتم الاعتماد في ديكورات 2018 على الدوائر، ومنها الوسائد المنقّطة أو الطاولات الدائرية، أو حتى الثرايا المعلقة على هيئة نصف دائرة. الجدران المماثلة للديكور صنع تناسق بين الجدران المتماثلة

سيشهد عام 2018 مجموعة من الاتجاهات الجديدة، والتي تعدّ الأكثر رواجاً في عالم الديكور.

تتعلّق هذه الاتجاهات بالألوان، والأثاث، والجدران، وغيرها من العناصر التي يُنتظر أن تتربّع على عرش ديكورات العام المقبل.

الأرجواني

هذا اللون الذي كان مدعاة لسخرية الكثيرين فيما مضى، ثمّ تحوّل اليوم إلى نغمة مميزة أكثر عمقاً في كل منزل جميل، كما أنه اللون المستقبلي الذي يناسب الألف عام المقبلة، ولا تنتهي موضته أبداً.

الدوائر

من المنتظر أن يتم الاعتماد في ديكورات 2018 على الدوائر، ومنها الوسائد المنقّطة أو الطاولات الدائرية، أو حتى الثرايا المعلقة على هيئة نصف دائرة.

الجدران المماثلة للديكور

صنع تناسق بين الجدران المتماثلة مع ألوان الديكور، واحد من الاتجاهات، التي سيكون لها شأن كبير في العام الجديد، كما يضفي مزيداً من الإثارة على أجواء المكان.

النحاسي

تحلّ الألوان النحاسية بديلة للفضي، الذي ساد في 2017، خاصة أن الاتجاه إلى الذهبي في مساحات منزلكِ سوف يخلق بالطبع أجواء دافئة.

لوحات الحائط

لوحات الحائط المختلطة الألوان من أبرز اتجاهات 2018 أيضا، حيث تزيّن الحوائط، وتحل بديلة للألواح الخشبية التي سادت في الماضي.

اترك تعليقاً