لمسات

"ما بعد الحِرَف".. إبداعات التصميم بأيادٍ خليجية شابة! (فيديو)

"ما بعد الحِرَف".. إبداعات التصميم...

محتوى مدفوع

ضمن فعاليات أسبوع دبي للتصميم، تم تنظيم معرض "ما بعد الحرف" Postcraft في منطقة السركال أفنيو، الذي جاء احتفاء بالثقافة والإبداع المحلي في منطقة الخليج، عن طريق العمل على تصميم مجموعة خاصة وعرضها في معرض يسلط الضوء على المواهب والطاقات الشابة في هذا المجال. شارك في المعرض أسماء عربية شابة، أبرزها لولوة آل رضوان من الكويت، الشيخة هند بنت ماجد القاسمي من الإمارات، ميسم الناصر من البحرين، الاخوة قزاز من السعودية وعائشة السويدي من قطر، إلى جانب بعض القطع لشركة "بي دي برشلونة ديزاين" التي تحوي أعمالا مهمة لأسماء عالمية مثل سلفادور دالي. وخلال الحدث التقت فوشيا سامر يماني، صاحب

ضمن فعاليات أسبوع دبي للتصميم، تم تنظيم معرض "ما بعد الحرف" Postcraft في منطقة السركال أفنيو، الذي جاء احتفاء بالثقافة والإبداع المحلي في منطقة الخليج، عن طريق العمل على تصميم مجموعة خاصة وعرضها في معرض يسلط الضوء على المواهب والطاقات الشابة في هذا المجال.

شارك في المعرض أسماء عربية شابة، أبرزها لولوة آل رضوان من الكويت، الشيخة هند بنت ماجد القاسمي من الإمارات، ميسم الناصر من البحرين، الاخوة قزاز من السعودية وعائشة السويدي من قطر، إلى جانب بعض القطع لشركة "بي دي برشلونة ديزاين" التي تحوي أعمالا مهمة لأسماء عالمية مثل سلفادور دالي.

وخلال الحدث التقت فوشيا سامر يماني، صاحب الفكرة الإبداعية للمعرض، الذي تحدث عن أهمية ما يقدمونه من أفكار مؤكدا أن تحسين البنية الثقافية والإبداعية في المنطقة هدف مشترك بين مختلف فعاليات المجتمع، وهذا ما يفتح أمام المبدعين والمصممين المحليين فرصة لقيادة التطور الإبداعي في الخليج.

كما التقينا بعض المصصمات العربيات، اللواتي عرضن قطعا فريدة ومميزة خلال المعرض، فقدمن شرحا خاصا من وجهة نظرهن الإبداعية لأعمالهن، وتحدثن عن فن التصميم في العالم العربي، وما يحتاجه من تطوير.

شاهدي الفيديو...

اترك تعليقاً