لمسات

تعرّفي على لون الحائط الأكثر أناقة في 2018

تعرّفي على لون الحائط الأكثر أناقة...

محتوى مدفوع

في عام 2016 كان الأبيض هو اللون الأكثر إقبالا وشعبية في عالم ديكورات الحائط، قبل أن يغادر في عام 2017، تاركا مكانه لمجموعة من الألوان الداكنة المحايدة، التي تسلّم بدورها الراية هذا العام للون الأسود الناري المتوهّج، هذا اللون الأعمق، الذي يشكّل ولادة جديدة من اللون الأسود الكلاسيكي، ويثير مشاعر الخصوصية والأمل، فضلا عن الحداثة الكلاسيكية. المزج يمكن بمنتهى السهولة إقران هذا اللون مع المفروشات، ومزجه بالخشب الطبيعي، كما يمكن أيضا مزجه مع اللون النحاسي بسهولة وأناقة لافتة. الألوان من المتوقع أن يتم المزج في 2018 بين ثلاث لوحات زاهية مع الجدران السوداء، مثل ألوان الأزرق والفوشيا والبني، أو الأزرق

في عام 2016 كان الأبيض هو اللون الأكثر إقبالا وشعبية في عالم ديكورات الحائط، قبل أن يغادر في عام 2017، تاركا مكانه لمجموعة من الألوان الداكنة المحايدة، التي تسلّم بدورها الراية هذا العام للون الأسود الناري المتوهّج، هذا اللون الأعمق، الذي يشكّل ولادة جديدة من اللون الأسود الكلاسيكي، ويثير مشاعر الخصوصية والأمل، فضلا عن الحداثة الكلاسيكية.

المزج

يمكن بمنتهى السهولة إقران هذا اللون مع المفروشات، ومزجه بالخشب الطبيعي، كما يمكن أيضا مزجه مع اللون النحاسي بسهولة وأناقة لافتة.

الألوان

من المتوقع أن يتم المزج في 2018 بين ثلاث لوحات زاهية مع الجدران السوداء، مثل ألوان الأزرق والفوشيا والبني، أو الأزرق والأخضر والأصفر، فهذه المجموعة من الألوان سوف تكون مثيرة للدهشة بين الأثاث، كما يمكن أن تشكّل لوحة رائعة وساحرة مع الجدران السوداء.

تعليقات

مقالات ذات صلة