لمسات

لا تشتري الأرائك البيضاء.. حتى لو أعجبك شكلها!

لا تشتري الأرائك البيضاء.. حتى لو أ...

يحلم الكثيرون بامتلاك قطعة أثاث بيضاء في المنزل، خاصة الأرائك التي تمنح المكان بهجة وجمالاً بلونها الأبيض الناصع، لكن البعض يتراجع عن تلك الفكرة خوفًا من مشكلات التعامل معها وعدم القدرة على الحفاظ عليها وتنظيفها. أظهر تقرير على موقع "هاوس بيوتيفول" أن هناك خوفاً كبيراً لدى الكثيرين من امتلاك نوعيات معينة من الأثاث، خاصة أبيض اللون، مع أن الأرائك البيضاء تتسم بجاذبية خاصة لدى الكثيرين، لاسيما أنها تبدو جميلة وناصعة في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، لكن الواقع دائمًا مختلف. فالحقيقة لا تشبه ما نراه على الشاشة، فهناك أتربة وأوساخ ومشروبات وسوائل وأطعمة في كل مكان، يمكنها أن تغير لون أي شيء

يحلم الكثيرون بامتلاك قطعة أثاث بيضاء في المنزل، خاصة الأرائك التي تمنح المكان بهجة وجمالاً بلونها الأبيض الناصع، لكن البعض يتراجع عن تلك الفكرة خوفًا من مشكلات التعامل معها وعدم القدرة على الحفاظ عليها وتنظيفها.

أظهر تقرير على موقع "هاوس بيوتيفول" أن هناك خوفاً كبيراً لدى الكثيرين من امتلاك نوعيات معينة من الأثاث، خاصة أبيض اللون، مع أن الأرائك البيضاء تتسم بجاذبية خاصة لدى الكثيرين، لاسيما أنها تبدو جميلة وناصعة في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، لكن الواقع دائمًا مختلف.

فالحقيقة لا تشبه ما نراه على الشاشة، فهناك أتربة وأوساخ ومشروبات وسوائل وأطعمة في كل مكان، يمكنها أن تغير لون أي شيء جميل وتجعله غير جذاب، كما أن هناك مفروشات يجب غسلها وأقمشة يجب العناية بها.

وتمثل الملابس البيضاء مشكلة كبيرة، لاسيما وأن معركة غسيلها يصعب الفوز بها ولا يمكن الحصول على البياض المرضي، وهو ما يحدث عند امتلاك قطعة أثاث بيضاء خاصة أن الأرائك تستخدم دائمًا وبشكل مختلف عن باقي الأغراض.

فهناك من سيستخدمها للقراءة وآخرون للنوم، وهناك من سيتناول الطعام والشراب عليها، وفي ظل وجود الأطفال سيصبح الحفاظ عليها شبه مستحيل، وهذا الجزء الصعب لا يظهر أبدًا في الأفلام أو المسلسلات، إذ يظهرون الجانب المشرق فقط.

وأخيراً، قد تصبح تلك الأريكة البيضاء مصدر عناء دائم لك، ومن ثم فإن النصيحة النهائية "لا تشتري الأرائك البيضاء، حتى لو أعجبك شكلها".

اترك تعليقاً