لمسات

لمسات خريفية أنيقة.. لإضفاء الدفء على منزلكِ!

لمسات خريفية أنيقة.. لإضفاء الدفء ع...

ها هو الخريف قد بدأ، والطقس يتغيّر إلى البرودة، لذا وجب تجهيز المنزل، وذلك من خلال مجموعة من اللمسات البسيطة التي يقدمها موقع "هاوس بيوتيفول"، والتي يمكن أن تضفي على منزلكِ مزيدا من الدفء في الخريف. بطانية إضافة بطانية خفيفة على الأريكة في غرفة الجلوس أمر مهم في الخريف، إذ تحتاجين إليها عند السهر وسط عائلتكِ. البرتقالي دهان أحد حوائط منزلكِ باللون البرتقالي يوحي بدفء المنزل، خاصة أن هذا اللون يوحي بتساقط أوراق الشجر في الخريف. المنسوجات على الحوائط يمكن الاستعانة بقطعة من المنسوجات المصنوعة يدويا بألوان مشرقة ووضعها على الحائط، كرمز للفن الشعبي، مما يضفي على منزلكِ الدفء الخريفي

ها هو الخريف قد بدأ، والطقس يتغيّر إلى البرودة، لذا وجب تجهيز المنزل، وذلك من خلال مجموعة من اللمسات البسيطة التي يقدمها موقع "هاوس بيوتيفول"، والتي يمكن أن تضفي على منزلكِ مزيدا من الدفء في الخريف.

بطانية

إضافة بطانية خفيفة على الأريكة في غرفة الجلوس أمر مهم في الخريف، إذ تحتاجين إليها عند السهر وسط عائلتكِ.

البرتقالي

دهان أحد حوائط منزلكِ باللون البرتقالي يوحي بدفء المنزل، خاصة أن هذا اللون يوحي بتساقط أوراق الشجر في الخريف.

المنسوجات على الحوائط

يمكن الاستعانة بقطعة من المنسوجات المصنوعة يدويا بألوان مشرقة ووضعها على الحائط، كرمز للفن الشعبي، مما يضفي على منزلكِ الدفء الخريفي الذي ترغبين فيه.

ركن المدفأة

عليكِ الاهتمام بركن المدفأة، فهذا ما ستحتاجين إليه في ليالي الخريف، ويفضّل وجود ركن للقراءة بجوار المدفأة، حتى تستمتعي بالاطلاع والقراءة في أجواء دافئة.

حمام دافىء

عليكِ وضع سجادة فرو في حمامكِ، حتى تكون قدماكِ دافئتين أثناء تواجدكِ في الحمام.

تعليقات

مقالات ذات صلة