لمسات

مُقتنيات قيّمة في أرجاء منزلك.. لا تدرين عنها شيئًا!

مُقتنيات قيّمة في أرجاء منزلك.. لا...

محتوى مدفوع

تتوفر بعض المنازل على أشياء قيّمة، خاصة تلك التي يتم توارثها من الأجداد، أو جيلا بعد جيل، إلا أنه أحياناً لا يعرف أصحاب المنازل شيئا عن وجود هذه الأدوات، أو على الأقل يجهلون قيمتها المادية الحالية. موقع "هاوس بيوتيفول" كشف عن أبرز الأشياء القيّمة التي يمكن أن تكون موجودة في منزلكِ دون أن تعرفي قيمتها الحقيقية. الكريستال المقتنيات المصنوعة من الكريستال عالية الجودة، وهي من الكنوز التي يجب الحفاظ عليها، خاصة تلك التي ورثتها عن جدتكِ، لأن قيمتها تزداد يوما بعد الآخر. البيركس إذا كنتِ تملكين مجموعة بيركس من مقلاة ذات لون زاهٍ مع حاوية، فأنتِ محظوظة، لأن هذه المجموعة

تتوفر بعض المنازل على أشياء قيّمة، خاصة تلك التي يتم توارثها من الأجداد، أو جيلا بعد جيل، إلا أنه أحياناً لا يعرف أصحاب المنازل شيئا عن وجود هذه الأدوات، أو على الأقل يجهلون قيمتها المادية الحالية.

موقع "هاوس بيوتيفول" كشف عن أبرز الأشياء القيّمة التي يمكن أن تكون موجودة في منزلكِ دون أن تعرفي قيمتها الحقيقية.

الكريستال

المقتنيات المصنوعة من الكريستال عالية الجودة، وهي من الكنوز التي يجب الحفاظ عليها، خاصة تلك التي ورثتها عن جدتكِ، لأن قيمتها تزداد يوما بعد الآخر.

البيركس

إذا كنتِ تملكين مجموعة بيركس من مقلاة ذات لون زاهٍ مع حاوية، فأنتِ محظوظة، لأن هذه المجموعة من طراز "ستاربورست" تباع اليوم بأكثر من 2000 دولار، مما يدل على جودتها وقيمتها العالية.

زجاجات العطر

كل زجاجات العطر لها قيمة، بما في ذلك العطور الرخيصة، خاصة تلك المصنوعة من الزجاج والكريستال، والتي تزداد قيمتها بمرور الزمن.

تماثيل من السيراميك

التماثيل من السيراميك ربما يكون لها تاريخ، لذا يجب التحقّق من مصدر التماثيل، خاصة التماثيل القديمة التي يمكن أن تكون ثروة في بيتكِ دون أن تدري.

زينة أعياد الميلاد

زينة أعياد الميلاد غالبا ما تكون من الورق والزجاج، ولكن "الكوجلز" الألمانية منها والكامنة في مجموعتكِ تكون ذات قيمة أعلى مع مر السنين.

اترك تعليقاً