لمسات

نصائح هامة عند شراء المفارش المناسبة لسريركِ

نصائح هامة عند شراء المفارش المناسب...

محتوى مدفوع

لا يعلم كثيرون أن مفارش السرير قد تساعد في التغلّب على العديد من الأمراض المُزمنة، ومن هنا أهمية شراء مفارش جيدة وذات جودة عالية، من أجل راحتكِ أولا، ومن أجل صحتكِ ثانيا. لذا نرصد هنا عددا من النصائح الهامة والضرورية عند قيامكِ بشراء مفارش جديدة لسريركِ. تحديد حجم السرير قبل التسوّق عليكِ تحديد مقاس مرتبتك، حتى تحصلي على الطول المناسب للمفرش، حتى لا يكون قصيرا أو طويلا أكثر من اللازم. البحث عن النوع سوف تجدين مجموعة متنوعة من المفارش، تشمل الصوف والقطن وغيرهما من المواد الاصطناعية، وعليكِ أن تختاري النوع المفضّل لكِ. لمس المفرش عندما تقررين اختيار أي مفرش، يمكنكِ اعتماد

لا يعلم كثيرون أن مفارش السرير قد تساعد في التغلّب على العديد من الأمراض المُزمنة، ومن هنا أهمية شراء مفارش جيدة وذات جودة عالية، من أجل راحتكِ أولا، ومن أجل صحتكِ ثانيا.

لذا نرصد هنا عددا من النصائح الهامة والضرورية عند قيامكِ بشراء مفارش جديدة لسريركِ.

تحديد حجم السرير

قبل التسوّق عليكِ تحديد مقاس مرتبتك، حتى تحصلي على الطول المناسب للمفرش، حتى لا يكون قصيرا أو طويلا أكثر من اللازم.

البحث عن النوع

سوف تجدين مجموعة متنوعة من المفارش، تشمل الصوف والقطن وغيرهما من المواد الاصطناعية، وعليكِ أن تختاري النوع المفضّل لكِ.

لمس المفرش

عندما تقررين اختيار أي مفرش، يمكنكِ اعتماد اللمس كتجربة لنوعية القماش، ولا تتحرجي من ذلك أمام مندوب المبيعات أو العملاء المتواجدين بالمتجر، حتى لا تضطري لشراء مفرش غير صحّي بسبب نوعية قماشه.

الاستفسار عن طرق الإرجاع

أسعار المفارش جيدة الصنع مُكلفة إلى حد ما، لذا عليكِ التأكد من إمكانية إرجاعها إلى المتجر مرة أخرى، في حال تأكدتِ بعد ذلك أنها مصنوعة من مادة غير صحية، وخاصة إذا لم تكن لديكِ خبرة كافية في هذا الشأن.

الحساسية

إذا كنتِ تعانين حساسية من بعض الأقمشة، فعليكِ بالطبع تجنب شرائها، حتى لا تضرّي صحتك، واختاري الأقمشة التي تناسبكِ وتناسب بشرتكِ، ولا تُحدث لكِ أو لبشرتكِ أي تهيّج أو حساسية أثناء النوم.

اترك تعليقاً