لمسات

اختاري ديكور منزلك حسب برجك

اختاري ديكور منزلك حسب برجك

تختلف الأذواق في اختيار الديكور من شخص لآخر حسب ما يفضله كل فرد، فهذه الأذواق محكومة بالمزاج وبالحالة النفسية للشخص، وتوصل خبراء الموضة في إسبانيا، استنادا إلى علم الأبراج وسمات الشخصية إلى أن لكل برج ديكور منزل يناسب صاحبه، وينسقه حسب صفاته النفسية، الأمر الذي يساعده على الاستمتاع بحياة متناغمة بين شخصيته ومحيطه المنزلي، ما ينتج عنه راحة في المنزل وصفاء ذهني ينعكس بالإيجاب على مجمل الحياة. وقال ريدو بولولي، اختصاصي الديكور الاسباني لـ"فوشيا"، إن آخر ما توصل إليه مصمموا الديكور هو تزيين المنزل حسب مميزات كل برج وصفاته النفسية، وهي كالتالي: الحمل   يتميز أصحاب برج الحمل بتمتعهم بطاقة

تختلف الأذواق في اختيار الديكور من شخص لآخر حسب ما يفضله كل فرد، فهذه الأذواق محكومة بالمزاج وبالحالة النفسية للشخص، وتوصل خبراء الموضة في إسبانيا، استنادا إلى علم الأبراج وسمات الشخصية إلى أن لكل برج ديكور منزل يناسب صاحبه، وينسقه حسب صفاته النفسية، الأمر الذي يساعده على الاستمتاع بحياة متناغمة بين شخصيته ومحيطه المنزلي، ما ينتج عنه راحة في المنزل وصفاء ذهني ينعكس بالإيجاب على مجمل الحياة.

وقال ريدو بولولي، اختصاصي الديكور الاسباني لـ"فوشيا"، إن آخر ما توصل إليه مصمموا الديكور هو تزيين المنزل حسب مميزات كل برج وصفاته النفسية، وهي كالتالي:

الحمل

 

يتميز أصحاب برج الحمل بتمتعهم بطاقة إيجابية تنعكس على منازلهم، ويفضلون اختيار الألوان الجذابة والمثيرة للانتباه كالأحمر والأخضر القاتم لتعزيز الطاقة والتعبير عن ثقتهم في النفس، كما أنهم يحرصون على التنسيق بين لون الأثاث ولون الأفرشة والأغطية والسجاد والستائر فهذا يخلق في نفوس أصحاب هذا البرج طاقة إيجابية جيدة.

الثور

يتصف مواليد برج الثور بالرومانسية، لذا فهم يفضلون استخدام الشموع في أرجاء المنزل والزخارف والرسومات الكثيرة على الجدران وورق الحائط  للتعبير عن حساسيتهم العاطفية، كما يفضلون توزيع الضوء الخافت على الأركان، واختيار قطع الأثاث البسيطة وغير اللامعة.

 

الجوزاء

 

مواليد برج الجوزاء يتميزون بالمزاج المتقلب والخيال الواسع وحب المعرفة، وهؤلاء يجب أن يختاروا الأثاث والإكسسورات العصرية للمنزل بطابع تكنولوجي، وبسبب تعلقهم بالأشياء غير المألوفة، يجب مراعاة زيادة الأجهزة الإلكترونية والمنزلية في المطبخ وغرفة المعيشة التي تخلق البهجة بمجرد النظر إليها.

 

السرطان

ومواليد السرطان يتميزون بميولهم الفني لذا يجب أن يختاروا الألوان الناعمة والقطع المميزة كالتحف والانتيكات وتزيين الجدران بلوحات تحمل رسومات ساحلية أو للطبيعة عموما، وأيضا الأثاث الضخم الحجم؛ لأن ذلك يخلق لديهم سكوناً نفسياًَ وراحة كبيرة داخل المنزل.

الأسد

يتميز مواليد برج الأسد بالإثارة والصلابة لذا فهم يلجؤون إلى الألوان الصاخبة، ويتميز ديكور منازلهم بإكسسوارات ضخمة مثل ثريات الكريستال، والمزهريات الكبيرة الحجم، والتحف البارزة الكبيرة الحجم مثل التماثيل والجرار الفخارية.

العذراء

البساطة والوضوح أكثر ما يميز مواليد العذراء لذا يتصف ديكور منزلهم بالتحف البسيطة الأنيقة التي تجمع بين الطابع العصري والكلاسيكي بألوان محايدة مع كثرة الخزائن، ما يجعل الغرف تبدو أكثر تنظيما.

الميزان

مواليد برج الميزان يتميزون بالنظام التام الذي ينكعس في انتقائهم للإكسسوارات الضخمة التي تستطيع تحميل كل الأغراض وحرصهم على اختيار المساحات الواسعة لوضعها، مع الميل للأثاث العملي وخاصة المعدني، والحرص على تقليل قطع الأثاث في المنزل؛ لأن الفراغ يخلق طاقة إيجابية في نفوسهم.

العقرب

مواليد برج العقرب يتميزون بكثرة التجديد والتغيير؛ لأنهم ضد الروتين ويفضلون اختلاف الألوان واستخدام أثاث الخشب الفخم، ويفضلون الأثاث السهل النقل والتغيير، لتجديد الديكور بصفة دائمة كي لا يؤثر الملل على نفسية الشخص العقرب.

القوس

مواليد القوس يتميزون بالدقة في الاختيار ولا يحبون الطابع التقليدي، فيستخدمون الوسائد الملونة والقطع المزخرفة العصرية مع ترك مساحات فارغة تشعرهم بالراحة، ويختارون الأثاث العصري الفاقع اللون، ويفضلون الأرضيات الداكنة والإضاءة المبهرة، ويحبون الفراغات الواسعة بين قطع الأثاث.

الجدي

مواليد الجدي يتميزون بالغموض الذي ينعكس على اختيار الألوان التي تنحصر بين البيج والبني والرمادي والتصاميم الكلاسيكية التي تعتمد على تزيين السقف بالجبس، والأثاث القليل النقش الصريح التصميم، ويميلون إلى قطع الأثاث الصغيرة والكثيرة، ولا يميلون للإكسسوارات الكثيرة في المنزل.

الدلو

مواليد الدلو يتميزون بالخيال الواسع والرومانسية التي تتجلى في اختيارهم لتصاميم عصرية وألوان مثيرة للانتباه كالبنفسجي والفضي والأزرق واللوحات الفنية، كما يفضلون الأرضيات الفاقعة اللون، ولا يميلون لتغطيتها بالسجاد، كما لا يحبون الستائر المكونة من طبقات، فقط الشفافة البسيطة.

الحوت

مواليد برج الحوت لا يحبون الموضة بل يتبعون الحدس في ذوقهم الذي يميل إلى الإكسسوارت التي تعكس عالم الطبيعة والبحار والرمال، ويميلون للطيور وأحواض السمك وتربية الحيوانات الأليفة، ويعطون الإكسسوارات أهمية كبيرة.

اترك تعليقاً