لمسات

كيف تُجددين غرفة المعيشة بأناقة وبأقل التكاليف؟

كيف تُجددين غرفة المعيشة بأناقة وبأ...

محتوى مدفوع

عالم الديكور مليء بالأفكار الجديدة والمبتكرة، بما يوفر لك تجديد ديكور منزلك باستمرار، إذ إنه بإمكانك دائماً إضافة لمسة بسيطة في أحد أركان منزلك لأن التجديد المطلوب في كل مرة تشعرين فيها بالملل من ديكور منزلك. جئنا إليك اليوم بأفكار رائعة غاية في البساطة لتجديد غرفة المعيشة التي تقضين بها معظم أوقاتك فهي بالنسبة إليك منزلك الصغير والركن المحبب إليك، حسبما ورد في مجلة "بيور واو" النسائية. هناك بعض القطع والأقمشة باهظة الثمن التي تجعلك مترددة في إضافتها لديكور منزلك لأنها تعادل مرتب شهر كامل كالسجاد المغربي وغيره، ورغم ذلك لا داعي للقلق، في ما يلي بعض الأفكار غاية في

عالم الديكور مليء بالأفكار الجديدة والمبتكرة، بما يوفر لك تجديد ديكور منزلك باستمرار، إذ إنه بإمكانك دائماً إضافة لمسة بسيطة في أحد أركان منزلك لأن التجديد المطلوب في كل مرة تشعرين فيها بالملل من ديكور منزلك.

جئنا إليك اليوم بأفكار رائعة غاية في البساطة لتجديد غرفة المعيشة التي تقضين بها معظم أوقاتك فهي بالنسبة إليك منزلك الصغير والركن المحبب إليك، حسبما ورد في مجلة "بيور واو" النسائية.

هناك بعض القطع والأقمشة باهظة الثمن التي تجعلك مترددة في إضافتها لديكور منزلك لأنها تعادل مرتب شهر كامل كالسجاد المغربي وغيره، ورغم ذلك لا داعي للقلق، في ما يلي بعض الأفكار غاية في البساطة والأناقة وقليلة التكاليف في الوقت نفسه التي ستساعدك على تجديد غرفة معيشتك بأناقة وبأقل التكاليف.

الأريكة

قد تميلين إلى وضع قطع الديكور الكبيرة في كل ركن من أركان منزلك للإحساس بالفخامة ولكنها ليست الحل المثالي، اختاري الوقت المناسب للشراء مثل مواسم التخفيضات السنوية أو مواقع البيع بالجملة من الإنترنت، وابتعدي عن شراء الأريكة المغطاة بالجلد وليكن اختيارك من القماش. تذكري أن راحتك هي أهم شيء.

القماش المخطط مع السجادة المزخرفة

يتميز القماش العثماني المخطط ببساطته وجمال تصميماته إلى جانب سعره المناسب، وبإمكانك إقرانه بالسجادة المزخرفة بألوان محايدة وليس بالضرورة أن تكون متطابقة لإضفاء المزيد من التناغم والعصرية.

الوسائد

تمنحك الوسائد المتناثرة على الأرائك اختيارات متعددة للألوان والأشكال فهي أسهل وسيلة لتجديد غرفة المعيشة، ستحتاجين ما يقرب من خمس وسائد مختلفة الألوان والأشكال مقسمة لمجموعتين منهم ثلاثة من الحجم الكبير واثنتين من الحجم الصغير، بحيث تضعين الوسائد الكبيرة على زوايا الأريكة والوسائد الصغيرة في المنتصف ولا بأس من وضع وسادة مختلفة كليا في منتصف المجموعة للمزيد من التناسق.

أكسسوارات الديكور

تنسيق الإكسسورات هي اللمسة الأخيرة سواء بالصواني الذهبية أو النحاسية مع الثريات الهندسية بجانب بعض القطع المصنوعة من السيراميك، وبذلك تجعلين من غرفتك قطعة فنية متجددة وكأنك قمت بشراء غرفة جديدة كليًا.

اترك تعليقاً