لمسات

انقلي الطبيعة إلى داخل منزلك بالأعشاب الصناعية الخضراء

انقلي الطبيعة إلى داخل منزلك بالأعش...

محتوى مدفوع

لسنا في حاجة للحديث عن أهمية وجمال الأعشاب الخضراء التي تضفي راحة نفسية على الجميع، فضلاً عن المنظر الذي يوحي بجمال الطبيعة وروعة الحدائق الصيفية. ومن هنا ابتكر عدد من خبراء الديكور مجموعة من الأفكار المميزة التي تجعلك تنقلين الطبيعة إلى داخل منزلك عن طريق إضافة بعض الأعشاب الصناعية الخضراء. الشرفة إذا كانت لديك شرفة كبيرة الحجم فأنت محظوظة، حيث يمكنك وضع الأعشاب الخضراء لتغطية الأرض بالكامل، كما يمكنك بسهولة المزج بين اللون الأخضر والأثاث، عن طريق وضع منضدة لتناول الطعام، وبعض الكراسي المريحة، وهو ما يوحي بأنك داخل فناء منزل به كل الكماليات. الزاوية لو كانت لديك زاوية مميزة

لسنا في حاجة للحديث عن أهمية وجمال الأعشاب الخضراء التي تضفي راحة نفسية على الجميع، فضلاً عن المنظر الذي يوحي بجمال الطبيعة وروعة الحدائق الصيفية.

ومن هنا ابتكر عدد من خبراء الديكور مجموعة من الأفكار المميزة التي تجعلك تنقلين الطبيعة إلى داخل منزلك عن طريق إضافة بعض الأعشاب الصناعية الخضراء.

الشرفة

إذا كانت لديك شرفة كبيرة الحجم فأنت محظوظة، حيث يمكنك وضع الأعشاب الخضراء لتغطية الأرض بالكامل، كما يمكنك بسهولة المزج بين اللون الأخضر والأثاث، عن طريق وضع منضدة لتناول الطعام، وبعض الكراسي المريحة، وهو ما يوحي بأنك داخل فناء منزل به كل الكماليات.

الزاوية

لو كانت لديك زاوية مميزة بجوار النافذة، يمكنك إضافة العشب الأخضر بشكل هندسي أو عشوائي، واستغلال هذه الزاوية في وضع أرجوحة معلقة، يمكن أن تنقلك إلى الأجواء الصيفية البديعة في الحدائق.

ركن للأطفال

كذلك يمكنك استغلال مكان واسع داخل المنزل للمزج بين عناصر الطبيعة المختلفة عن طريق وضع العشب الأخضر والرمال، كي يلهو أطفالك داخل المنزل في أجواء تشبه الأجواء الخارجية، ولكن بأمان تام.

اترك تعليقاً