لمسات

أفكار مبتكرة لتنظيم الفوط في الحمام بشكل مثالي

أفكار مبتكرة لتنظيم الفوط في الحمام...

محتوى مدفوع

تعد الفوط أحد الأساسيات في الحمام، ولكنها للأسف تسبب أحيانا بعض الفوضى، بسبب عدم تنظيمها بشكل جيد. هنا نعرض 5 أفكار مبتكرة لتنظيم الفوط داخل الحمام بشكل مثالي تجنبا لحدوث أي فوضى. السلال المعلّقة السلة التي تستخدم في وضع الملابس يمكن أن تستخدم أيضا في ترتيب الفوط داخلها، حيث يمكنكِ أن تعلقي 3 سلال على الحائط بشكل متناسق، لتنظيم الفوط بداخلها، حتى تستطيعي استخدامها بسهولة. سلة الغسيل أيضا يمكنكِ استغلال سلة الغسيل المعتادة لتنظيم الفوط بشكل جيد داخلها، حتى يسهل استخدامها عند الحاجة. الرف الخشبي كذلك يمكنكِ عمل رف من الخشب الطبيعي على الحائط، يتم حمله على حوامل حديدية مطلية،

تعد الفوط أحد الأساسيات في الحمام، ولكنها للأسف تسبب أحيانا بعض الفوضى، بسبب عدم تنظيمها بشكل جيد.

هنا نعرض 5 أفكار مبتكرة لتنظيم الفوط داخل الحمام بشكل مثالي تجنبا لحدوث أي فوضى.

السلال المعلّقة

السلة التي تستخدم في وضع الملابس يمكن أن تستخدم أيضا في ترتيب الفوط داخلها، حيث يمكنكِ أن تعلقي 3 سلال على الحائط بشكل متناسق، لتنظيم الفوط بداخلها، حتى تستطيعي استخدامها بسهولة.

سلة الغسيل

أيضا يمكنكِ استغلال سلة الغسيل المعتادة لتنظيم الفوط بشكل جيد داخلها، حتى يسهل استخدامها عند الحاجة.

الرف الخشبي

كذلك يمكنكِ عمل رف من الخشب الطبيعي على الحائط، يتم حمله على حوامل حديدية مطلية، من أجل تنظيم الفوط عليه بشكل جيد.

المكعبات الخشبية

وضع مكعبات خشبية على الأرض أيضا أمر مثالي لتنظيم الفوط، والمناديل الوردية، كما يمكن استغلاله في إضافة أشياء للتزيين كالشموع والنباتات الخضراء.

حامل على الحائط

للمساحات الضيقة يمكن عمل حامل على الحائط، على أن يكون بلون مناسب لألوان حمامك، وأن يحتوي على مكعبات لحمل الفوط بشكل منظم.

اترك تعليقاً