لمسات

كيف تضيفين لمسة وردية إلى ديكور منزلك؟

كيف تضيفين لمسة وردية إلى ديكور منز...

تعشق الكثيرات اللون الوردي، هذا اللون المثالي في كل الفصول، خاصة في الربيع، حيث يضفي المزيد من الجمال والرومانسية على أجواء المكان. ومن هنا قدم عدد من خبراء الديكور حول العالم أفكارا مبتكرة لإضافة بعض اللمسات الوردية، بمنتهى السهولة والبساطة، على الديكورات المنزلية، من أجل خلق أجواء ربيعية، جذابة وخلابة. الستائر يمكن إضافة الستائر الوردية على ديكور منزلك، ولكن يفضل اختيار اللون الهادىء منها، حتى يتناسب مع باقي الديكورات بالمنزل. الطاولة كما يمكن إضافة طاولة جديدة لغرفة المعيشة باللون الوردي، خاصة أنها تتناسب مع ألوان الديكورات الداكنة. الحمام حتى لو كان ديكور حمامك لا يسمح بإجراء تغيير جذري داخله، يمكن

تعشق الكثيرات اللون الوردي، هذا اللون المثالي في كل الفصول، خاصة في الربيع، حيث يضفي المزيد من الجمال والرومانسية على أجواء المكان.

ومن هنا قدم عدد من خبراء الديكور حول العالم أفكارا مبتكرة لإضافة بعض اللمسات الوردية، بمنتهى السهولة والبساطة، على الديكورات المنزلية، من أجل خلق أجواء ربيعية، جذابة وخلابة.

الستائر

يمكن إضافة الستائر الوردية على ديكور منزلك، ولكن يفضل اختيار اللون الهادىء منها، حتى يتناسب مع باقي الديكورات بالمنزل.

الطاولة

كما يمكن إضافة طاولة جديدة لغرفة المعيشة باللون الوردي، خاصة أنها تتناسب مع ألوان الديكورات الداكنة.

الحمام

حتى لو كان ديكور حمامك لا يسمح بإجراء تغيير جذري داخله، يمكن إضافة لمسة بسيطة باللون الوردي من خلال المناشف، والستائر، وبعض الزهور.

الأبواب

إذا كنت شخصية جريئة جدا، يمكنك إضافة لون جديد على أبواب الغرف، وهو اللون الوردي الهادىء.

حجرة المكتب

من السهل إضافة لمسة وردية إلى حجرة المكتب، من خلال سجادة بسيطة على الأرض، أو بعض أدوات المكتب ذات اللون الوردي.

اترك تعليقاً