لمسات

أفكار مبتكرة لترتيب خزانة ملابسك

أفكار مبتكرة لترتيب خزانة ملابسك

تعاني كثيرات بسبب صغر حجم خزانة ملابسهن في المنزل، لأن تنظيم أغراضهن بداخلها يصبح أمرا صعبا، إن لم يكن مستحيلا، خاصة أن المرأة لديها الكثير من التفاصيل الصغيرة والمهمة، مثل الأحزمة والإكسسوارات والأحذية والبلوزات والحقائب والأوشحة والقبعات، وغيرها من الأغراض التي تحتاج إلى عناية خاصة عند تخزينها. لذا نقدّم هنا مجموعة من الأدوات والأفكار المبتكرة لتسهيل تخزين أغراضك داخل خزانة ملابسك صغيرة الحجم، حتى يمكنكِ استغلال كل بوصة داخلها، تجنّبا للفوضى المحتملة. الأدراج يمكن عمل مجموعة من الأدراج داخل الخزانة من الإستانلس المطلي، الذي يناسب تخزين الأوشحة والقبعات والحقائب الصغيرة. فواصل للأرفف الفواصل التي تضاف إلى الأرفف تُعد حلّا مثاليا

تعاني كثيرات بسبب صغر حجم خزانة ملابسهن في المنزل، لأن تنظيم أغراضهن بداخلها يصبح أمرا صعبا، إن لم يكن مستحيلا، خاصة أن المرأة لديها الكثير من التفاصيل الصغيرة والمهمة، مثل الأحزمة والإكسسوارات والأحذية والبلوزات والحقائب والأوشحة والقبعات، وغيرها من الأغراض التي تحتاج إلى عناية خاصة عند تخزينها.

لذا نقدّم هنا مجموعة من الأدوات والأفكار المبتكرة لتسهيل تخزين أغراضك داخل خزانة ملابسك صغيرة الحجم، حتى يمكنكِ استغلال كل بوصة داخلها، تجنّبا للفوضى المحتملة.

الأدراج

يمكن عمل مجموعة من الأدراج داخل الخزانة من الإستانلس المطلي، الذي يناسب تخزين الأوشحة والقبعات والحقائب الصغيرة.

فواصل للأرفف

الفواصل التي تضاف إلى الأرفف تُعد حلّا مثاليا للتخلّص من أكوام الملابس فوق بعضها، ما يساعد في الفصل بين نوع كل ملبس من أجل سهولة الوصول إليه فيما بعد.

سلّة التخزين

تظل سلّة التخزين هي الحل السريع والسهل في التخزين، حيث تمنح أغراضك شكلا منظما ومنسقا، بالإضافة إلى شكلها الجذّاب في الخزانة.

شمّاعات مجمّعة

فكرة الشمّاعات المجمّعة رائعة ومثالية، حيث يمكنها حمل أكثر من شيء واحد في نظام رائع، مما يُسهّل العثور عليها بسرعة وسهولة ويسر.

سلّة الملابس المتّسخة

الملابس المتّسخة قد تعوق نظامك، ولكن لو وفرتِ لها سلة صغيرة فسوف تصبح ملجأ للعائلة كلها لوضع ملابسهم المطلوب تنظيفها، حتى تسهلي على نفسك وقت جمعها من كل الغرف.

الأدراج المعلّقة

خزانة صغيرة يمكن تعليقها لاستغلال فضاء صغير داخل الخزانة، ويمكن استغلال هذه الخزانة أو هذه الأدراج في تعليق البلوزات الحريرية، كما يمكن تنظيم الجينز بداخلها من أجل سهولة الوصول إليه.

رفّ الأحذية

لو كنتِ تعانين من وجود الأحذية في كل مكان، فإن رفّ الأحذية هو الأروع لتنظيم هذه الفوضى، حيث يمكن أن يوضع بمكان صغير، دون الحاجة للمساحة الكبيرة.

اترك تعليقاً