لمسات

بتلك النصائح يمكنك إضفاء ذوقك الشخصي على أجواء منزلك

بتلك النصائح يمكنك إضفاء ذوقك الشخص...

محتوى مدفوع

تسعى كل ربة منزل لإضافة بعض اللمسات التي تعكس ذوقها الشخصي إلى الديكورات الخاصة بمنزلها لكي تمنحها قدراً من الاختلاف والتميز. ونقدم لك سيدتي فيما يلي 5 طرق يمكن أن تساعدك على إبراز شخصيتك في كافة أرجاء المنزل:  خلط الأنماط والخامات المفضلة مع بعضها البعض، على أن يتم ذلك في إطار متناسق على صعيد الأفكار والألوان، بغية الحصول على الشكل المتفرد الذي يبرز شخصيتك. استخدام الروائح العطرية لتهيئة الأجواء، بما يضمن تحويل أجواء المكان إلى أجواء جاذبة للضيوف، ويمكنك اختيار نوعية العطور التي تتوافق مع شخصيتك وطباعك. وضع أجزاء من السجاجيد فوق بعضها البعض لإبراز موضة الطبقات التي عادة ما

تسعى كل ربة منزل لإضافة بعض اللمسات التي تعكس ذوقها الشخصي إلى الديكورات الخاصة بمنزلها لكي تمنحها قدراً من الاختلاف والتميز. ونقدم لك سيدتي فيما يلي 5 طرق يمكن أن تساعدك على إبراز شخصيتك في كافة أرجاء المنزل:

 خلط الأنماط والخامات المفضلة مع بعضها البعض، على أن يتم ذلك في إطار متناسق على صعيد الأفكار والألوان، بغية الحصول على الشكل المتفرد الذي يبرز شخصيتك.

استخدام الروائح العطرية لتهيئة الأجواء، بما يضمن تحويل أجواء المكان إلى أجواء جاذبة للضيوف، ويمكنك اختيار نوعية العطور التي تتوافق مع شخصيتك وطباعك.

وضع أجزاء من السجاجيد فوق بعضها البعض لإبراز موضة الطبقات التي عادة ما يكون لها أثر جيد على صعيد تحديد المناطق وإبرازها بالأشكال، والخامات والألوان.

استخدام صور ولوحات فنية أصلية، لضمان جذب الأنظار شريطة تعليقها في أماكن مميزة.

وضع بعض القطع في أماكن بعينها لإبراز الذوق الشخصي، مثل وضع سلطانية مميزة في منتصف مائدة القهوة، مع الحرص على إحداث توازن في المكونات والابتعاد عن الأمور التي من شأنها إحداث فوضى أو تشوه لمحتوى المكان بطريقة أو بأخرى.

اترك تعليقاً