لمسات

بالصور.. قطع أثاث مذهلة للمساحات الضيقة

بالصور.. قطع أثاث مذهلة للمساحات ال...

تعاني كثيرات من السيدات من مشكلة الأثاث الكبير، الذي يأخذ مساحات واسعة من المنزل، خاصة إذا كانت مساحة هذا المنزل ضيقة. ومن هنا ابتكر عدد من خبراء الديكورالعالميين مجموعة من الأثاث العملي جدا، الذي يحل مشكلة المساحات الضيقة، ويوفر مزيدا من المساحات البصرية والعملية. ومن أبرز هذه الأثاثات.. الطاولة السحرية طاولة ذات أرجل يمكن تقصيرها لتكون مناسبة لغرفة المعيشة، كما يمكن كذلك تطويلها لتصبح طاولة طعام رائعة وذات حجم مثالي، ولا تأخذ أي مساحة في المكان. الصندوق المغلق طاولة أخرى مناسبة لشخصين، إذ تستوعب كرسيين خشبيين داخلها، ما توفر المساحة اللازمة، كما يمكن استخدامها عند غلقها بوضع بعض الأشياء عليها.

تعاني كثيرات من السيدات من مشكلة الأثاث الكبير، الذي يأخذ مساحات واسعة من المنزل، خاصة إذا كانت مساحة هذا المنزل ضيقة.

ومن هنا ابتكر عدد من خبراء الديكورالعالميين مجموعة من الأثاث العملي جدا، الذي يحل مشكلة المساحات الضيقة، ويوفر مزيدا من المساحات البصرية والعملية.

ومن أبرز هذه الأثاثات..

الطاولة السحرية

unnamed (6)

طاولة ذات أرجل يمكن تقصيرها لتكون مناسبة لغرفة المعيشة، كما يمكن كذلك تطويلها لتصبح طاولة طعام رائعة وذات حجم مثالي، ولا تأخذ أي مساحة في المكان.

الصندوق المغلق

unnamed (7)

طاولة أخرى مناسبة لشخصين، إذ تستوعب كرسيين خشبيين داخلها، ما توفر المساحة اللازمة، كما يمكن استخدامها عند غلقها بوضع بعض الأشياء عليها.

خمسة كراسي في واحد

unnamed (8)

يتميز هذا الكرسي ذو الأرجل الطويلة بقدرته على طيّ 4 كراسي بداخله، ما يحل أزمة زحمة الكراسي في المكان.

كرسي وسرير وكنبة

unnamed (9)

يحل هذا الكرسي مشكلة التجمع العائلي في المصايف، إذ يحوي بداخله عدة مساند، كما يمكن فرده ليتحول إلى كنبة في النهار، أو سرير في الليل.

طاولة بمساند

unnamed (10)

طاولة تحمل بداخلها مساند عالية للجلوس عليها أثناء تناول الطعام، وهي مثالية للأطفال أثناء تناول طعامهم.

كنبة بطاولة

unnamed (11)

إنها كنبة ذات مساند مريحة، إلى جانب طاولة ملتصقة بظهر الكنبة، يمكن تناول الطعام عليها بشكل سريع، إضافة إلى وجود جوانب على طرف الكنبة للمزيد من الاستخدامات.

الكرسي المعلّق

unnamed (12)

كرسي من الخشب يتم تعليقه في حال عدم الحاجة إليه، ويحل مشكلة زحمة الكراسي في المنزل أيضا.

تعليقات

مقالات ذات صلة