مطابخ

كراسي البار الملونة.. لمسة ديكورية ساحرة لمطبخكِ (صور)

كراسي البار الملونة.. لمسة ديكورية...

تسعى الكثير من النساءِ، ولعلك واحدة منهنّ، لإضفاء لمسة ديكورية إلى مطبخك بين الحين والآخر، ليمنحكِ ذلك إحساسًا بالتغيير، يهوِّن عليكِ العمل الشّاق، والمُكوث لفترات طويلة لتحضير الطّعام. من هذا المنطلق، لا بدّ من الاطلاع على أحدث الديكورات المنزليّة، وهي كراسي البار الملونة، والتي وردتْ مجلة هاوس بيتفول، ليصبح مطبخكِ بأجواء جديدة تمنحكِ طاقة إيجابيّة. لون الماجينتا أو البنفسجي الغامق كرسي مُرتفع بشكل أنيق، وبغض النظر عن شكله وتصميمه، فبمجرّد اختيارك لهذا اللون المشرق، ستشعرين بالفرق عند إضافة هذه القطعة الديكورية البسيطة. الكرسي الأرجواني بالظهر المقوس أضيفي لمسة عصرية مرحة لمطبخكِ، باختيار هذا المقعد المُدهش، وسيليق بديكورات مطبخكِ العصرية. الأزرق

تسعى الكثير من النساءِ، ولعلك واحدة منهنّ، لإضفاء لمسة ديكورية إلى مطبخك بين الحين والآخر، ليمنحكِ ذلك إحساسًا بالتغيير، يهوِّن عليكِ العمل الشّاق، والمُكوث لفترات طويلة لتحضير الطّعام.

من هذا المنطلق، لا بدّ من الاطلاع على أحدث الديكورات المنزليّة، وهي كراسي البار الملونة، والتي وردتْ مجلة هاوس بيتفول، ليصبح مطبخكِ بأجواء جديدة تمنحكِ طاقة إيجابيّة.

لون الماجينتا أو البنفسجي الغامق

كرسي مُرتفع بشكل أنيق، وبغض النظر عن شكله وتصميمه، فبمجرّد اختيارك لهذا اللون المشرق، ستشعرين بالفرق عند إضافة هذه القطعة الديكورية البسيطة.

الكرسي الأرجواني بالظهر المقوس

أضيفي لمسة عصرية مرحة لمطبخكِ، باختيار هذا المقعد المُدهش، وسيليق بديكورات مطبخكِ العصرية.

الأزرق المستدير

سيتيح لك هذا المقعد أكثر من اختيار، فيمكنكِ وضعه بالقرب من البار، أو في حديقة منزلكِ في ركن الشّوي (الباربكيو).

اللون الفيروزي

يا له من لون هادئ ناعم، فهو مقعد أنيق ومريح في الوقت ذاته، وهنا تصميم أنيق بأرجل خشبية، أما القاعدة، فهي من البلاستيك المثقوب.

الأخضر النعناعي

لون هادئ يريح العين والروح، يحقّق لك الرّاحة في حال وضع في المطبخ، أو الحديقة أو أي مكان تحتاجين إليه.

الأخضر الليموني

بلون الليمون المنعش، أضيفي المرح والإشراق على ديكورات مطبخك، ولا تخشي من لونه البرّاق، فهي أحدث ألوان الموضة الديكورية في العالم.

الأصفر المشمس

لتكتمل أركان الواحة في مطبخكِ، لا تفوتكِ هذه اللمسة من أشعة الشمس المُشرقة.

البرتقالي المشع

مقعد باللون البرتقالي المشعّ، فهل تخيلتِ نفسكِ، وحولك هذه المقاعد بألوانها المشرقة، وتصميماتها الرائعة؟

الأحمر الناري

لا يفوتكِ اقتناء هذا المقعد المُذهل، باللون الأحمر الكلاسيكي، لتمتزج روح العصرية مع الكلاسيكية في ديكورات مطبخكِ الأنيق.

اللون الوردي

بلون الألفية الثالثة، زيّني مطبخكِ بقطعة ديكورية لافتة، فما أجمل أنْ تضعي لمساتكِ الإبداعية، وحولكِ هذه القطع الجميلة المميّزة.

اترك تعليقاً