مطابخ

4 أفكار لاستغلال زوايا المطبخ بشكل مثالي

4 أفكار لاستغلال زوايا المطبخ بشكل...

محتوى مدفوع

تعاني السيدات أحيانًا من وجود زوايا بين حيطان المطبخ، ما يمنع استغلالها بشكل كامل، رغم حاجتهن لكل جزء في المطبخ  من أجل تخزين وحفظ كل مستلزماته. لذا ابتكر عدد من خبراء الديكور أفكارًا مميزة لاستغلال زوايا المطبخ بشكل مثالي، لتحصلي على أماكن تخزين أنتِ في أشد الحاجة إليها. من هذه الأفكار.. حوض بالزاوية إذا كانت هذه الزاوية تحتوي على نافذة في أحد الحائطين، فإن الخيار الأمثل هو وضع حوض مطبخ في الزاوية، فهو مكان مثالي، نظرًا لاحتوائه على إضاءة طبيعية تسقط على الحوض. الفرن يمكن وضع خزانة بطول الحائط تحتوي على الأدراج الإضافية، وفرن في مكان مميز بالزاوية، وهو الاختيار

تعاني السيدات أحيانًا من وجود زوايا بين حيطان المطبخ، ما يمنع استغلالها بشكل كامل، رغم حاجتهن لكل جزء في المطبخ  من أجل تخزين وحفظ كل مستلزماته.

لذا ابتكر عدد من خبراء الديكور أفكارًا مميزة لاستغلال زوايا المطبخ بشكل مثالي، لتحصلي على أماكن تخزين أنتِ في أشد الحاجة إليها.

من هذه الأفكار..

حوض بالزاوية

إذا كانت هذه الزاوية تحتوي على نافذة في أحد الحائطين، فإن الخيار الأمثل هو وضع حوض مطبخ في الزاوية، فهو مكان مثالي، نظرًا لاحتوائه على إضاءة طبيعية تسقط على الحوض.

الفرن

يمكن وضع خزانة بطول الحائط تحتوي على الأدراج الإضافية، وفرن في مكان مميز بالزاوية، وهو الاختيار الأمثل للمطابخ الصغيرة.

أدراج الزاوية

إن كنتِ تعانين من عدم وجود أدراج كافية داخل مطبخك، مما يمنعك من تخزين أدوات المطبخ صغيرة الحجم، فإن الأدراج ذات الزاوية هي المثالية، خاصة أن حجمها سيكون أكبر من الدرج العادي، كما يمكن أيضا تنفيذها بأحجام علوية مختلفة.

خزانة في الزاوية

يمكنكِ أيضاً استغلال الحائط العلوي للزاوية في عمل خزانة لحفظ أدوات المطبخ بشكل مثالي.

اترك تعليقاً