ديكور

9 يونيو 2016

تشكيلة قطع أثاث جديدة من بوغاتي.. أنيقة كما سياراتها !

كشفت شركة "بوغاتي" المتخصصة في صناعة السيارات الفارهة عن تشكيلتها الجديدة من قطع الأثاث المنزلية، التي ضمت كذلك مجموعة من القطع المكتبية، وذلك ضمن فعاليات معرض "صالون انتر ديل موبايل" الدولي للأثاث الذي يقام في ميلانو.
وقام المصمم الإيطالي كارلو كولومبو في تلك التشكيلة بإعادة تفسير الأناقة وقيم علامة بوغاتي بما يواكب المعايير الجديدة. وبرزت في التشكيلة بعض التفاصيل الكلاسيكية كنظام الألوان المكون من درجتين، الإطارات المصنوعة من ألياف الكربون والأشكال المبسطة.




كما جاءت خامات الفولاذ، الزجاج والجلد التي ظهرت بألوان الأزرق، الرمادي ولون الكونياك لتمنح إطلالة عصرية حديثة لكافة القطع التي ضمتها التشكيلة الرائعة.




وجاء كرسي "كوبرا" من بوغاتي ليتكون من فرش جلد بلون الكونياك يتناقض مع الإطار الأزرق المصنوع من ألياف الكربون وشريط التزيين الجلد الأزرق وعلامة المونوغرام EB.




وجاءت أريكة "رويال" بتصميم مميز من الجلد الرمادي الناعم وبدت رائعة بفضل شكلها المثير وتصميمها المنحني. كما ضمت التشكيلة سرير أطلق عليه اسم "ليديا" وتم تزويده بلوح أمامي عريض ومريح وتم تعزيز لونه المحايد بلون أزرق متناقض. وضمت التشكيلة كذلك قطع أثاث مكتبية تحمل نفس المنحنيات الأنيقة.