ألوان الربيع تدخل البهجة والسرور على ديكور منزلك
ألوان الربيع تدخل البهجة والسرور على ديكور منزلك ألوان الربيع تدخل البهجة والسرور على ديكور منزلك
ديكور

ألوان الربيع تدخل البهجة والسرور على ديكور منزلك

فريق التحرير

مع اقتراب حلول فصل الربيع، ترغب ربة المنزل في تغيير ألوان ديكور منزلها إلى ألوان جديدة ومبهجة لتضفي لمسة المرح والسرور على أجواء منزلها، ولأن فصل الربيع هو فصل التجديد فننصحك دائما بالإبتعاد عن الألوان المحايدة، واستخدمي بدلها ألوان الباستيل والألوان المشرقة.
كما يمكنكِ استخدام هذه الألوان كطلاء للحوائط و في أثاث منزلك لتحصلي على منزل مشرق.
تعرفي معنا على الألوان المناسبة لتجديد ديكور منزلك خلال فصل الربيع.

الفوشيا


يعتبر الفوشيا من الألوان الجذابة والملفتة للنظر، كما أنه يتطلب منك التحلي بالجرأة لاستخدامه، وتستطيعين استخدامه كطلاء للحائط أو كلون لوسائد غرفة المعيشة فهو يتناسب بشكل كبير جدا مع اللون الأبيض ويضفي أناقة عالية جدا عند التواجد معه.

الفيروزي


إذا كنت تبحثين عن اللون الذي ينقل سحر وجمال الشاطئ إلى غرفة نومك، فالفيروزي هو اللون الذي يناسبك، لذلك ينبغي عليك استخدامه كطلاء لجدرانها فضلا عن تفاصيلها وملحقاتها مثل الوسائد والسجاد والستائر.

الأصفر


يضفي الأصفر لمسة من الدفء والفرح على منزلك، لذلك يمكنك استخدامه بطلاء جوانب الخزانات الحائطية، أو طلاء الغرفة بأكملها لخلق جو دافئ ومرح.

الأزرق الملكي


إذا كنت تريدين إضافة لمسة حيوية من الألوان بطريقة راقية إلى مطبخك، اعتمدي اللون الأزرق الملكي فهو يضفي على المكان الهدوء والرحابة والاسترخاء، كما يتناسق بشكل جيد مع اللون الأبيض.

البرتقالي


تخلصي من كآبة فصل الشتاء باعتماد ديكور برتقالي في غرفة الجلوس فهو أحد أكثر الألوان تفاؤلا، كما أنه سينقل إليك إحساس الفرح بمجرد النظر إليه.

الأزرق السماوي


الأزرق السماوي لون هادئ وجميل ويمكنك استخدامه كطلاء لجدران غرفة الجلوس واختيار أريكة بنفس اللون فهو ينسجم بشكل جيد مع الأبيض ليخلق جوا مفعما بالراحة والإسترخاء.

الأخضر الليموني


أضيفي لمسة الطبيعة إلى ديكور منزلك مع اللون الأخضر الليموني، فهو ليس مجرد لون مفعم بالتفاؤل، ولكنه أيضا لون مضيء وحيوي ويمكنك استخدامه لتجديد مطبخك استقبالا لفصل الربيع.

استعراض أم تكريم؟ باسم ياخور يثير الجدل بتقديمه المال لفنانين سوريين

إليسا: حبيبي ليس لبنانيًا.. وهذه مواصفاته

أفكار هدايا عيد الفطر.. بين الجمال والموضة

مسلسل "2024" يدخل السباق الرمضاني ببداية مشوقة

نهى نبيل تُعيد لم شمل فرح وشوق الهادي بعد سنوات من القطيعة