غرفة النوم الحديثة تحاكي فخامة غرفة المعيشة
غرفة النوم الحديثة تحاكي فخامة غرفة المعيشة غرفة النوم الحديثة تحاكي فخامة غرفة المعيشة
ديكور

غرفة النوم الحديثة تحاكي فخامة غرفة المعيشة

فريق التحرير

تطل غرفة النوم الحديثة بتصاميم عصرية تضاهي أناقة وفخامة غرفة المعيشة؛ حيث توفر الغرفة مساحات للسمر وتجاذب أطراف الحديث وتتألق بقطع الأثاث الديكورية، كما تزخر بالتجهيزات التقنية الحديثة.
ولم تعد غرفة النوم مجرد مكان للراحة والخلود للنوم، وإنما أصبحت نطاقاً معيشياً يتيح قضاء الوقت قبل النوم وبعد الاستيقاظ في أجواء مريحة تنطق بالأناقة والفخامة.

سرير كالأريكة


إلى جانب وحدات الكومودينو ومصابيح القراءة يعوّل مصممو الأثاث حالياً على تزويد ظهر السرير بتنجيد سميك على غرار الأريكة، مما يتيح للمرء إمكانية الجلوس في وضع قائم وبالتالي أكثر راحة.
كما أن بعض الأسرّة تأتي بظهر مقوس؛ حيث تتجه جوانب الظهر إلى الداخل لتحيط بالرأس وتعزلها، وذلك للتمتع بنوم أكثر هدوءاً وراحة.

رفوف ديكور


أصبح أثاث غرفة النوم يحاكي أثاث غرف المعيشة؛ حيث تزخر الغرفة بأنظمة رفوف للديكورات، مع إضاءة، وهو ما لم يكن معهوداً من قبل في غرف النوم.

مقاعد وأرائك


كما يتبدى طابع غرف المعيشة داخل غرف النوم الحديثة من خلال مقاعد الفوتيه والأرائك، والتي توفر مساحات للسمر وتجاذب أطراف الحديث، وهو ما يستلزم بالطبع تقليص أحجام الخزانات.

إلكترونيات ترفيه


ويصل هذا الاتجاه إلى ذروته من خلال غزو الإلكترونيات الترفيهية لغرف النوم الحديثة؛ حيث يشتمل الكومودينو على محطات إرساء ومقابس للهواتف الذكية والحواسب اللوحية، بالإضافة إلى الطاولات الجانبية، التي يخرج منها التلفزيون.

إيلي صعب يكشف ذوق فيروز وأسرار علاقته بالنساء

محمد سلام يُبكي بيومي فؤاد على الهواء

"2024" الحلقة 3.. نادين نجيم في ورطة

"جودر" وياسر جلال حديث الجمهور.. ما السبب؟

"كوبرا" الحلقة 2.. محمد عادل إمام يسطو على بنك