فوشيا جديد فوشيا

الأبواب الملونة لمنزل فريد وحيوي

تتبوأ الأبواب مكانة كبيرة في ديكور المنزل، وتشكل الملونة منها قيمة مضافة للديكور الداخلي، حيث تضفي لمسة من التميز والحيوية على الديكور العام لغرف المنزل. غالباً ما يتم طلاء الأبواب باستخدام ألوان حيادية كالأسود والأبيض والبني التي تنسجم مع أغلب ألوان طلاء الجدران. لكن الألوان المشرقة والصارخة التي تتطلب جرأة في الاختيار قد تجعل شكل منزلك يتغيّر بالكامل.

الأصفر الفاقع

يمكنك طلاء الأبواب المزدوجة لغرفة المكتبة باللون الأصفر الجريء الذي يضفي لمسة مرحة وهادئة على المكان، كما يجعله مفعماً بالنشاط .

الأحمر الجريء

غالبا ما يستخدم اللون الأحمر كطلاء لباب المدخل، لكونه يضفي أناقة وجمالاً على ديكور المدخل، وهو كذلك في الأبواب الداخلية للغرف.

الرمادي الكلاسيكي

يعد اللون الرمادي الفاتح الخيار الأكثر أماناً، فهو اللون الأنيق والكلاسيكي الذي يجعل جو الغرفة هادئاً، ولكسر كآبة هذا اللون استخدمي ألوان كلاسيكية أخرى كالأبيض والبيج والعاجي كدهان للجدران.

أصفر هادئ

استخدمي الأصفر الفاتح كطلاء لباب غرفة الطعام، لأنه يشيع المزاج الهادئ ويجعل الغرفة مشرقة، كما أنه ينسجم مع أغلب الألوان.

النيون الأخضر

يعد النيون الأخضر من أجرأ الألوان التي يمكن اختيارها كطلاء لأبواب منزلك، وينسجم هذا اللون بشكل جيد مع الأبيض والأسود، كما أنه لون ملفت للإنتباه يزيد البيت جمالاً ورونقاً.

الفيروزي

يمكنك طلاء باب المدخل باللون الفيروزي بدرجة فاتحة، والذي يضفي على جو منزلك لمسة مستوحاة من أجواء شاطئ البحر.
أخر الأخبار على فوشيا