مطابخ 2016.. ريفيّة بمزيج النحاس والخشب
مطابخ 2016.. ريفيّة بمزيج النحاس والخشب مطابخ 2016.. ريفيّة بمزيج النحاس والخشب
ديكور

مطابخ 2016.. ريفيّة بمزيج النحاس والخشب

فريق التحرير

تعتبر المرأة أن المطبخ هو قلب البيت النابض، إذ تتواجد فيه أغلب وقتها أثناء تحضير الطعام، لهذا يُفضّل أن يكون أجمل ما في البيت.
المطبخ ليس مجرد خزائن لترتيب الأواني المطبخية، أو مكان للطهو وحفظ الأكل، بل يحتوي المطبخ على كثير من الأفكار قد تجعل منه أجمل مكان حتّى للجلوس فيه.
تقدم لك فوشيا أبرز اتجاهات الديكور الخاص بالمطبخ في 2016.

عودة النحاس


على مدار سنوات، ظل المعدن المقاوم للصدأ هو السائد في المطابخ. ها هو النحاس يعود من جديد للصدارة، ليجعل مطابخ 2016 تتمتع بمظهر كلاسيكي، مستعاد من صفحات الديكور القديمة، تعكس شغف الطهو. سواء تم استخدامه في المجلى أو في الأجهزة الكهربائية والأدوات المطبخية، يظل النحاس جميلاً ببريقه.

ألوان محايدة


ترتبط المطابخ العصرية باللونين الأبيض والرمادي، وهما لونانا جميلان ولافتان فعلاً. لكن الأجمل هو إضافة لون محايد لإضفاء البهجة على مطبخك كاللون الأزرق والوردي والأخضر الزيتوني. كما تشكل إضافة الطوب الأحمر عنصراً جمالياً، حيث يغدو مطبخك زاهياً بالألوان.

الخشب


أضيفي لمسة ريفية إلى مطبخك من خلال إدخال الديكور الخشبي على طاولة الطعام أو الخزائن، مع إبقاء مطبخك العصري بألوانه المميزة. إن من شأن قطعة من الخشب بلون الطبيعة أن يضفي مظهراً حميمياً على مطبخك الجميل.

الثريات


تعرف الثريات بأنها تضيف لمسة من الفخامة للمنزل، وهي كذلك إذا قمت بإضافتها إلى مطبخك، فهي تضيف جوّاً من البهجة، بالإضافة إلى أن أضواءها تنعكس على خزائن المطبخ لتضفي بريقاً يشمل كافة مساحة المطبخ.

ألوان الباستيل


لاشيئ يضيف هدوءاً لمنزلك أكثر من ألوان الباستيل. فإذا تم استخدام الألوان في مطبخك فإنها تمنحك شعوراً بالاسترخاء أثناء تحضيرك لوجباتك المفضلة، كما أن وجودها يحفز الإبداع لديك لتبتكري أجمل الوصفات لعائلتك.

إيلي صعب يكشف ذوق فيروز وأسرار علاقته بالنساء

محمد سلام يُبكي بيومي فؤاد على الهواء

"2024" الحلقة 3.. نادين نجيم في ورطة

"جودر" وياسر جلال حديث الجمهور.. ما السبب؟

"كوبرا" الحلقة 2.. محمد عادل إمام يسطو على بنك