ديكور

15 نوفمبر 2015

الأخضر .. انتعاش الطبيعة في منزلك

قد يرتبط اللون الأخضر في الديكور في ذهنك بالمستشفيات والمدارس، وربما لا ترغبين أبداً في تجربة اللون في منزلك. لكنك حتماً ستغيرين رأيك بعد أن تشاهدي ديكورات متميزة، الأخضر فيها سيد الموقف.
من بين ديكورات عديدة، اخترنا لك تشكيلة جميلة لمنزل حيوي ورائع، ينبض بالأخضر.

جدران خضراء


يمنح الأخضر إضافة رائعة لمنزلك إن تم طلاء الجدران بهذا اللون المحبب. وكيفما كان فإنه دائماً ما يظهر بشكل يريح العين ويشرح القلب. كما أن أي شيء قد تزينين به الجدران، سيبدو رائعاً.





أثاث ووسائد


وجود أريكة باللون الأخضر أو حتى مجرد وسائد خضراء تضيفينها لغرفة معيشتك تترك انطباعاً رائعاً لدى ضيوفك، وربما تجعلهم يغيّرون من رأيهم تجاه اللّون، الذي يخشاه عدد كبير من الناس لحضوره وجرأته.



بلاط الأرضية


كما يتميّز الأخضر في الجدران والأثاث، فإنه يمنح منظراً كلاسيكياً رائعاً في حال تم استخدامه كلون رئيسي لبلاط غرفة معيشتك، أو غرفة الطعام.



غرفة النوم


يمنح اللون الأخضر حيوية مطلقة لغرفة نومك، سواء استخدم كطلاء للجدار أو كفرش أساسي لسرير نومك أو حتى مجرد أريكة مفردة خضراء اللون تضاف لغرفتك.



التدرجات اللونية


يتميز اللون الأخضر في الديكور من خلال تدرجاته اللونية المميزة، كلون حشيشي يعكس جمال الطبيعة، أو لون فاتح يمنح الهدوء والاسترخاء، وحتى اللون القاتم الذي يضفي لمسة جريئة على ديكور منزلك.





جدار ثلاثي الأبعاد


إذا أردت التميز أكثر وإضافة الجمال الطبيعي لمنزلك، يمكنك اختيار صورة مضيئة ثلاثية الأبعاد بطول وعرض الحائط تعطي أبعاداً توحي بأن الغرفة مطلة على حديقة أو غابة أو حتى أنهار ووديان، مما يزيد من روعة المكان، خاصة في غرفة المعيشة أو غرفة الطعام، حيث يبدو للضيوف كما لو أنهم في نزهة أو يقضون وقتاً ممتعاً وسط الطبيعة الغناء.