فوشيا جديد فوشيا

لمسات بسيطة لديكور متجدّد

كثيراً ما ترغبين في تغيير ديكور منزلك وتجديده لكنك تترددين بسبب عدم توفر الوقت أو المال لعمل تغييرات كبيرة، إلا أن هناك لمسات بسيطة من شأنها أن تجعل منزلك أجمل، وفي الوقت نفسه لن تأخذ الكثير من وقتك، بل يمكنك تنفيذها في دقائق. اخترنا لك مجموعة من الأفكار البسيطة؛ تعرفي عليها معنا.

الأواني الخزفية

اعتمدي ديكوراً بسيطاً في غرفة المعيشة أو غرفة الطعام عن طريق تزيين طاولة الطعام بالأواني الخزفية؛ مثلاً يمكنك إضافة مجموعة من الأواني الخزفية المزخرفة بالأزرق، بأحجام وأشكال مختلفة، واحرصي على تنسيقها بالطريقة المناسبة لتحصلي على ديكور بسيط ومميز.

الستائر الداخلية

استخدمي الستائر الداخلية لإضفاء لمسة عصرية على مطبخك، حيث تستطيعين إضافتها في المدخل واعتمدي ستائر متناسقة في ألوانها وأشكالها مع بقية ديكورات المطبخ.

الأغطية الملونة

كوني أكثر جرأة واجعلي غرفة نومك مميزة وجميلة باعتماد أغطية متعددة الألوان، وبخامات مختلفة، وجربي المزج بين هذه الأغطية حتى تحصلي على سرير متناسق مع ديكور الغرفة.

المفروشات العتيقة

اجعلي منزلك متميزاً بإضافة المفروشات العتيقة؛ مثلاً يمكنك تجديد حمامك بإضافة منضدة خشبية عتيقة، لتضفي لمسة مميزة على الديكور العام.

الطلاء الأبيض

اختاري اللون الأبيض لتجديد ديكور منزلك، بحيث يمكنك تجديد غرفة الطعام بطلاء الطاولة والكراسي بالأبيض، ولا تنسي أن اللون الأبيض يعكس الضوء، وسوف تستفيدين بصورة أكبر من الضوء الطبيعي بدلاً من إضافة المزيد من مصادر الضوء.

تزيين الجدران بالصحون

اعتمدي فن الأطباق لتجديد ديكور الجدران، وذلك بتعليق مجموعة من الصحون بلون موحد وبأشكال وأحجام مختلفة، حتى تبدو كتحف فنية ملفتة للأنظار.
أخر الأخبار على فوشيا