خبيرة ديكور: النقوش القوية موضة الم...

ديكور

خبيرة ديكور: النقوش القوية موضة الموسم.. والمرجاني لون العام!

يعكس ديكور المنزل شخصية قاطنيه ويؤثر بشكل إيجابي أو سلبي على تفاصيل حياتنا اليومية، لذلك يجب الاهتمام بكل تفاصيله، من حيث الألوان والإضاءة واستثمار المساحات، بما يتناسب مع أذواقنا ويضفي جمالية على المكان. قد لا يتقن البعض فنّ التزيين أو الديكور، وهذا أمر طبيعي بحكم اختلاف ميولنا واهتماماتنا، لذلك لا مانع من اللجوء إلى أخذ النصح من المتخصصين في ذلك حاله حال اختيار الأزياء والاستعانة بخبراء المظهر. وفي هذا السياق؛ قدمت خبيرة الديكور مي الحكيم لمتابعي فوشيا معلومات شيقة عن الديكور وأسراره، لا يفوتكِ متابعة هذا اللقاء معها.  

يعكس ديكور المنزل شخصية قاطنيه ويؤثر بشكل إيجابي أو سلبي على تفاصيل حياتنا اليومية، لذلك يجب الاهتمام بكل تفاصيله، من حيث الألوان والإضاءة واستثمار المساحات، بما يتناسب مع أذواقنا ويضفي جمالية على المكان.

قد لا يتقن البعض فنّ التزيين أو الديكور، وهذا أمر طبيعي بحكم اختلاف ميولنا واهتماماتنا، لذلك لا مانع من اللجوء إلى أخذ النصح من المتخصصين في ذلك حاله حال اختيار الأزياء والاستعانة بخبراء المظهر.

وفي هذا السياق؛ قدمت خبيرة الديكور مي الحكيم لمتابعي فوشيا معلومات شيقة عن الديكور وأسراره، لا يفوتكِ متابعة هذا اللقاء معها.