طريقةٌ مبتكرةٌ لتحويل غرفة الغسيل في منزلكِ إلى عصريةٍ بأقل التكاليف!
طريقةٌ مبتكرةٌ لتحويل غرفة الغسيل في منزلكِ إلى عصريةٍ بأقل التكاليف!طريقةٌ مبتكرةٌ لتحويل غرفة الغسيل في منزلكِ إلى عصريةٍ بأقل التكاليف!

طريقةٌ مبتكرةٌ لتحويل غرفة الغسيل في منزلكِ إلى عصريةٍ بأقل التكاليف!

تعتبرُ غرفة الغسيل في المنزل من المناطق التي غالبًا ما تتجاهلها ربّات البيوت وربما لا يتم تحديثها أو تجديدها بالطريقة التي تستحقها، لكن سيدة من غرب أستراليا استطاعت أن تكشف عن طريقة مبتكرة نجحت من خلالها في تحويل تلك الغرفة بمنزلها إلى غرفة عصرية بعدما أعادت لها رونقها بأقل وأبسط التكاليف والأدوات.

وكشفت تلك السيدة وهي فنانة ماكياج تُدعى ديب مارتن عن الآلية التي اتبعتها لتحويل تلك المساحة التي كانت تعود لسبعينات القرن الماضي إلى مساحة عصرية أنيقة، بلفتها إلى أن البداية يجب أن تكون من خلال وضع ميزانية معينة دون تجاوزها، ومن خلالها يتم تغيير لون الحوائط، التخلُّص من السقف القديم وتغيير الديكور.

ونصحت مارتن كذلك بأن تُبقي ربّة المنزل شكل الغرفة مُتسقًا مع الشكل العام للمنزل، والحرص على تجديد الغرفة بأبسط الأشياء من خلال الدهانات، النباتات والإكسسوارات الجديدة وكذلك تغيير البلاط النوافذ، الصنابير وحوض الغسيل وكل شيء.

وعاودت مارتن لتُشدّد من جديد على ضرورة الالتزام بالميزانية التي تمّ تحديدها من البداية حتى لا تدخل المصاريف في نطاق أعلى يُربك لربّة المنزل حساباتها كليةً، كما نصحت بفحص بعض الأفكار والصور عبر الإنترنت واختيار المناسب في الأخير.

 

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com