من غرفة النوم للمعيشة.. جددي ديكورات منزلك بالبلورات الكريستالية والأحجار!
من غرفة النوم للمعيشة.. جددي ديكورات منزلك بالبلورات الكريستالية والأحجار!من غرفة النوم للمعيشة.. جددي ديكورات منزلك بالبلورات الكريستالية والأحجار!

من غرفة النوم للمعيشة.. جددي ديكورات منزلك بالبلورات الكريستالية والأحجار!

لعلك سمعت عن قوة الأحجار الكريمة والكريستال في المساعدة على الشفاء ونثر الطاقة الإيجابية من حولك، كما أنها تُساعد في علاج الأمراض وفقًا لبعض العلماء والمتخصصين، وباتت علمًا معترفا به في كافة أرجاء العالم.

في هذا الصدد ندعوك لتنثري الطاقة الإيجابية والمرح والسعادة على منزلك، بإضافة لمسات ديكورية عصرية من البلورات الكريستالية وسندلك على بعض تفاصيلها حسبما وردت في مجلة جلامور النسائية.

غرفة النوم

هناك نوعان من الكريستال المضاف إليهما بعض المعادن وهما اللبيدوليت وحجر القمر أو الـ Selenite، ويعملان على تخفيف التوتر والاجهاد الناجمين عن العمل والمهام اليومية الشاقة، فيساعدان على الغط في نوم عميق والاستيقاظ بحيوية ونشاط، ضعيهما على جانبي السرير أو تحت وسادتك وستذهلك النتائج.

غرفة المعيشة

ضعي في أركان غرفة المعيشة مجموعة مختلفة من الكريستال وستجدينها تضفي جوا ساحرا أنت بحاجة إليه، وتحقق التوافق بين أفراد الأسرة، كما تحد من التوتر وتسهم بشكل كبير في الراحة والاسترخاء، ويعد الجشمت من الأحجار المساعدة على السلام الداخلي.

الحمام

الكوارتز الوردي من الأحجار المشهورة بنشر الحب والراحة النفسية والهدوء، فضلا عن أنه يعزز الرومانسية والثقة في النفس، ضعيه في دورة المياه وسيمدك بالطاقة الإيجابية وتقدير الذات بشكل مستمر.

غرفة المكتب

الكوارتز البني واللابرادوريت من البلورات الرائعة لتحسين المزاج وصفاء الذهن وقوة التركيز وزيادة الإبداع، وتحويل الأفكار النمطية البسيطة إلى حقائق ملموسة ونجاحات مستمرة.

المطبخ

كريستال الأميترين سيدعم طاقتك ويغير من إحساسك بالأشياء من حولك، ويهون عليك الوقت الطويل والعناء المستمر، وسيجعلك تتغلبين على الإحساس بالملل والإرهاق وسيمنحك التوازن النفسي المطلوب.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com