ديكور

من دنيا بطمة إلى هيفاء وهبي.. نجمات يستعرضن فخامة منازلهن!

من دنيا بطمة إلى هيفاء وهبي.. نجمات...

محتوى مدفوع

 تتباهى العديد من الفنانات العربيات بإظهار أذواقهن الرفيعة في اختيار منازلهن وترتيب قطع الأثاث بها، والتي تعكس شخصية كل فنانة منهن، ويشاركن جمهورهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بصورٍ من داخل بيوتهن. المطربة المغربية دنيا بطمة نشرت على حسابها في إنستغرام صورًا تُظهر منزلها وفخامة ديكوراته، ومن الواضح أن الطابع المغربي يغلب على أسلوب بيتها. سبقت الفنانة الإماراتية أحلام نظيرتها "بطمة" في نشر صور من داخل قصرها الفخم بمدينة دبي، الذي يتكون من 10 أجنحة بالإضافة إلى غرفة النوم والصالون، إلى جانب حديقة كبيرة، وحوض للسباحة. أما الفنانة المصرية غادة عبدالرازق تشارك متابعيها على "إنستغرام" صورًا من داخل منزلها، وهو

 تتباهى العديد من الفنانات العربيات بإظهار أذواقهن الرفيعة في اختيار منازلهن وترتيب قطع الأثاث بها، والتي تعكس شخصية كل فنانة منهن، ويشاركن جمهورهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بصورٍ من داخل بيوتهن.

المطربة المغربية دنيا بطمة نشرت على حسابها في إنستغرام صورًا تُظهر منزلها وفخامة ديكوراته، ومن الواضح أن الطابع المغربي يغلب على أسلوب بيتها.

سبقت الفنانة الإماراتية أحلام نظيرتها "بطمة" في نشر صور من داخل قصرها الفخم بمدينة دبي، الذي يتكون من 10 أجنحة بالإضافة إلى غرفة النوم والصالون، إلى جانب حديقة كبيرة، وحوض للسباحة.

أما الفنانة المصرية غادة عبدالرازق تشارك متابعيها على "إنستغرام" صورًا من داخل منزلها، وهو عبارة عن فيلا كبيرة يظهر فيها ذوق غادة الذي يمتزج بين الكلاسيكية والعصرية.

كذلك تدخل الفنانة اللبنانية إليسا المنافسة في هذا المجال، حيث نشرت أكثر من مرة صورًا لمنزلها الذي يتميز بالطابع العصري أكثر من غيره، من حيث الأثاث والأرضية الخشبية.

بينما تستعرض الفنانة هيفاء وهبي صورًا من داخل فيلتها الفاخرة، حيث يعبر منزلها عن شخصيتها الجريئة، فهو يطل من جانب على البحر، ومن الجانب الآخر على الجبل.

اترك تعليقاً