ديكور

22 أكتوبر 2015

لن تصدقي الأشياء التي يمكنك تنظيفها في الغسالة!

إذا كنت تعتقدين أن غسالة الملابس مصممة لغسل الملابس فقط، فأنت على وشك اكتشاف أمور أخرى مدهشة يمكنك تنظيفها مباشرة في غسالتك.

المخدات والوسائد


لم يعد تنظيف الوسادات أمراً صعباً بعد الآن؛ فبإمكانك وضع جميع وسائدك في الغسالة كما هي دون أن تقومي بتفكيكها. وستحصلين على وسادة نظيفة بالكامل من الداخل والخارج.



السجادة الخفيفة


تنظيف بعض السجادات الخفيفة، كالسجادات التي تستخدم لممارسة الرياضة، قد يكون أمراً صعباً بالنسبة إليك، لكنه ليس كذلك بالنسبة لغسالتك. بإمكانك وضع السجادة الصغيرة في الغسالة، بحيث تنظفينها باستخدام الماء البارد فقط وقليل من مسحوق الغسيل.



ستارة الحمام


بإمكانك أيضاً تنظيف ستارة الحمام المصنوعة من الخامات المشمّعة بسهولة في الغسالة. ضعيها مع مناشف الحمام بحيث تستخدمين الماء البارد للحصول على نتيجة ترضيك وتريحك من عناء تنظيفها يدوياً.



الحذاء الرياضي


ربما سئمت من تنظيف حذاء ابنك الرياضي المتسخ دوماً، لكن مع حيلة الغسالة لن يشغل الأمر تفكيرك أبداً. فقط أزيلي الأوساخ المترسبة بفرشاة، وضعي الحذاء في الغسالة مع بعض المناشف من أجل عدم ترك مساحة فراغ في جوف الغسالة. كما أن هذه المناشف تحول دون ارتطام الحذاء بجدار الغسالة الداخلي.



غطاء فرش السيارة


إذا كنت تشعرين أن سيارتك تبدو دائماً متسخة، خاصة إذا كان لديك أطفال، وكان تنظيف مقاعد السيارة أمراً صعباً ومكلفاً، بإمكانك تفكيك غطاء فرش المقاعد وغسله بغسالة الملابس مع مسحوق غسيل، دون استخدام أي مواد كيميائية حادة، لتحصلي على النتيجة المثالية.