ديكور

"الأسود" لمشهد دراماتيكي على جدران منزلك.. هل لديك الجرأة لتجربته؟

"الأسود" لمشهد دراماتيكي على جدران...

الغرف السوداء ديكور أنيق، أشبه ما يكون بالسحر الأسود في ديكوركِ الداخلي، الذي يضفي مشهداً دراماتيكياً على جدران منزلكِ، ويجعلكِ تعيشين في عالم من السحر والجمال الراقي. إذا كنتِ تملكين هذه الجرأة، وأردتِ صنع هذا المشهد البديع دون خلل، إليك بعض النصائح من موقع"هاوس بيتيفول" التي يمكن أن تساعدكِ في إضافة اللون الأسود إلى ديكوركِ بأناقة عصرية. الجدران رسم الجدران ببعض التفاصيل المعمارية القديمة في إحدى الغرف، يوفّر لكِ ما ترغبين فيه، ويمكنكِ في هذه الحالة اختيار الأثاث الفاتح، إلى جانب بعض القطع السوداء أيضاً. المدخل لو كنتِ ترغبين في أن يكون المدخل باللون الأسود، وتخشين من ذلك في الوقت

الغرف السوداء ديكور أنيق، أشبه ما يكون بالسحر الأسود في ديكوركِ الداخلي، الذي يضفي مشهداً دراماتيكياً على جدران منزلكِ، ويجعلكِ تعيشين في عالم من السحر والجمال الراقي.

إذا كنتِ تملكين هذه الجرأة، وأردتِ صنع هذا المشهد البديع دون خلل، إليك بعض النصائح من موقع"هاوس بيتيفول" التي يمكن أن تساعدكِ في إضافة اللون الأسود إلى ديكوركِ بأناقة عصرية.

الجدران

رسم الجدران ببعض التفاصيل المعمارية القديمة في إحدى الغرف، يوفّر لكِ ما ترغبين فيه، ويمكنكِ في هذه الحالة اختيار الأثاث الفاتح، إلى جانب بعض القطع السوداء أيضاً.

المدخل

لو كنتِ ترغبين في أن يكون المدخل باللون الأسود، وتخشين من ذلك في الوقت نفسه، يمكنكِ مزج الأسود مع الأبيض، للحصول على نظرة داكنة تتخللها طلّة فاتحة مبهجة.

توحيد العناصر

اختيار الخزائن السوداء مع الأبواب والكراسي السوداء، يحقق لكِ توحيد العناصر المختلفة في المنزل.

السقف

عن طريق طلاء السقف باللون الأسود، ولكن في هذه الحالة لابد أن يكون أحد الجدران باللون الأسود، مع وجود بعض اللمسات السوداء داخل الغرفة أيضاً.

المطبخ

اعتماد خزائن المطبخ باللون الأسود يساعد في الحصول على لمحة عالية من بريق اللون، ويفضل في هذه الحالة اختيار الأسود اللامع.

الحمام

من الأخطاء الشائعة القول إن المساحات الصغيرة تفضل الألوان الفاتحة، لأن الحمامات السوداء الصغيرة عادة ما تكون أكثر أناقة من الفاتحة.

اترك تعليقاً