ديكور

بالصور .. تعرفي على التصميم المتكامل للمنزل المثالي العصري

بالصور .. تعرفي على التصميم المتكام...

تحلم الكثيرات بالعيش في منازل مميزة تتوافق مع ما بأذهانهن من أحلام، وبكل تأكيد، يرغبن في بعض المواصفات التي يجب أن يكون عليها ذلك المنزل، كتزوده بمساحة تخزين وفيرة، عدد كبير من غرف النوم وحديقة مزودة بالأشجار والنباتات. وقد نجحت شركة بريطانية في تحويل ذلك المنزل الذي ينظر إليه أغلب البريطانيين على أنه الشكل المثالي للمنزل العصري إلى واقع ملموس، بكشفها النقاب عن تصميم متكامل لهذا المنزل الذي يتسم ببعض الخواص المميزة مثل توافقه مع معايير الحفاظ على البيئة، مساحة تخزين وفيرة، 3 غرف نوم وحديقة متوسطة الحجم. وذكرت بهذا الخصوص صحيفة ديلي ميل البريطانية أن تلك الشركة التي تعرف

تحلم الكثيرات بالعيش في منازل مميزة تتوافق مع ما بأذهانهن من أحلام، وبكل تأكيد، يرغبن في بعض المواصفات التي يجب أن يكون عليها ذلك المنزل، كتزوده بمساحة تخزين وفيرة، عدد كبير من غرف النوم وحديقة مزودة بالأشجار والنباتات.

وقد نجحت شركة بريطانية في تحويل ذلك المنزل الذي ينظر إليه أغلب البريطانيين على أنه الشكل المثالي للمنزل العصري إلى واقع ملموس، بكشفها النقاب عن تصميم متكامل لهذا المنزل الذي يتسم ببعض الخواص المميزة مثل توافقه مع معايير الحفاظ على البيئة، مساحة تخزين وفيرة، 3 غرف نوم وحديقة متوسطة الحجم.

وذكرت بهذا الخصوص صحيفة ديلي ميل البريطانية أن تلك الشركة التي تعرف باسم GoCompare Mortgages تعاونت مع مهندس يدعى مارك ساوان لوضع التصميم الخاص بذلك المنزل المثالي باستخدام صور تم إنشاؤها بواسطة الحاسوب.

اترك تعليقاً