ديكور

تجنّبي هذه الأخطاء عند تعليق اللوحات الفنية في منزلك..!

تجنّبي هذه الأخطاء عند تعليق اللوحا...

محتوى مدفوع

يُعبّر ديكور المنزل عن ذوق صاحبه، وربما تضيف لمسة صغيرة رونقًا خاصًا في هذا الركن أو ذاك، فيما تمنح هذه الزهرية روح الرومانسية لتلك الغرفة، وتعطي هذه الشمعة جواً حالماً عند ذلك الجدار. من منا لا يريد أن يكون منزله روضة من الجنة أو قطعة من لوحة فنية ساحرة؟ ولأن جدران منزلك لا تخلو من اللوحات الفنية، نقدم لك هذه النصائح الذهبية لتفادي الأخطاء الشائعة عند تعليقها، حسبما ورد في مجلة "بيور واو" المهتمة بالشؤون الحياتية المختلفة. عالية جدًا يجب ألا تعلق اللوحة الفنية على الجدار أعلى الأريكة بمسافة كبيرة، وأن تكون قريبة منها لتضفي التناغم على غرفتك، والمسافة المطلوبة

يُعبّر ديكور المنزل عن ذوق صاحبه، وربما تضيف لمسة صغيرة رونقًا خاصًا في هذا الركن أو ذاك، فيما تمنح هذه الزهرية روح الرومانسية لتلك الغرفة، وتعطي هذه الشمعة جواً حالماً عند ذلك الجدار.

من منا لا يريد أن يكون منزله روضة من الجنة أو قطعة من لوحة فنية ساحرة؟

ولأن جدران منزلك لا تخلو من اللوحات الفنية، نقدم لك هذه النصائح الذهبية لتفادي الأخطاء الشائعة عند تعليقها، حسبما ورد في مجلة "بيور واو" المهتمة بالشؤون الحياتية المختلفة.

عالية جدًا

يجب ألا تعلق اللوحة الفنية على الجدار أعلى الأريكة بمسافة كبيرة، وأن تكون قريبة منها لتضفي التناغم على غرفتك، والمسافة المطلوبة بين الأريكة واللوحة هي خمس بوصات تقريبًا.

تنسيق اللوحات الصغيرة مع قطع الديكور الكبيرة 

هو خطأ آخر يضيّق من مساحة الغرفة لتبدو أصغر مما هي عليه في الواقع، لذلك قومي بإعادة تنسيقها بإضافة قطع صغيرة لخلق معرض فني متناسق، أو استبدلي اللوحة الصغيرة بلوحة أكبر من منطلق النسبة والتناسب.

اللوحات الفنية المتجانسة

تعليق اللوحات الفنية بجانب بعضها البعض هي فكرة جيدة، ولكن إذا تعذر ذلك، فيفضل اختيارهما من شكلين متجانسين إلى حد كبير ليكملا بعضهما، واحرصي ألا تزيد المسافة بينهما عن ثلاث بوصات، وبذلك يصبح منزلك لوحة فنية مكتملة الأركان ومتناسقة الجدران.

اترك تعليقاً