ديكور

أسرّة النوم في الهواء الطلق لمزيد من الاسترخاء

أسرّة النوم في الهواء الطلق لمزيد م...

هل تشعرين بحاجة للاستمتاع  وأنت مستلقية في الهواء الطلق بعيداً عن غرفة النوم، ولكن في الوقت نفسه لا ترغبين في أن تقضي هذا الوقت جالسة على كراسي الحديقة؟ الآن بات هذا الأمر ممكناً من خلال أفكار جديدة في عالم الديكور تتيح لكِ وضع سرير النوم في الحديقة، لتنعمي بالراحة والاسترخاء. إليكِ مجموعة من الأفكار التي ابتكرها مصممو الديكور بطريقة فنية ومعاصرة: إذا كان لديكِ شرفة كبيرة الحجم، فأنتِ محظوظة، حيث يمكن استغلالها بوضع سرير مريح، يلجأ إليه أفراد الأسرة للاسترخاء والراحة  في الهواء الطلق. يمكنك استغلال الفناء الخلفي للمنزل بوضع سرير أسفل مظلّة مفرغة  لا تحجب الهواء، ويمكن استخدام الأخشاب في

هل تشعرين بحاجة للاستمتاع  وأنت مستلقية في الهواء الطلق بعيداً عن غرفة النوم، ولكن في الوقت نفسه لا ترغبين في أن تقضي هذا الوقت جالسة على كراسي الحديقة؟ الآن بات هذا الأمر ممكناً من خلال أفكار جديدة في عالم الديكور تتيح لكِ وضع سرير النوم في الحديقة، لتنعمي بالراحة والاسترخاء.

إليكِ مجموعة من الأفكار التي ابتكرها مصممو الديكور بطريقة فنية ومعاصرة:

إذا كان لديكِ شرفة كبيرة الحجم، فأنتِ محظوظة، حيث يمكن استغلالها بوضع سرير مريح، يلجأ إليه أفراد الأسرة للاسترخاء والراحة  في الهواء الطلق.

يمكنك استغلال الفناء الخلفي للمنزل بوضع سرير أسفل مظلّة مفرغة  لا تحجب الهواء، ويمكن استخدام الأخشاب في صنع هذا السرير لمزيدٍ من الأجواء الطبيعية.

استغلي إحدى غرف منزلكِ الصيفي، ولا تضعي لها أية نوافذ، وإنما اكتفي فقط  بالستائر لتستمتعي بنسمات الهواء.

ما أسهل أن تصنعي سريرًا معلقاً بأحبال قوية حيث سيشعركِ وكأنكِ نائمة على أرجوحة ستنعمين فيها بالتأكيد بإحساس رائع بالاسترخاء والراحة.

يمكن وضع السرير  حتى لو كان معلّقًا خلف حمام السباحة، فهو مكان مثالي ومميّز للحصول على حمام شمس في النهار، والاستمتاع بنسمات الهواء في الليل.

تعليقات

مقالات ذات صلة