ديكور

الفواصل المفرغة.. لمسة جمالية لاستغلال مساحات المنزل

الفواصل المفرغة.. لمسة جمالية لاستغ...

محتوى مدفوع

ابتكر عدد من خبراء الديكور حلاً مثاليًا يعمل على استغلال مساحات المنزل بشكل رائع، وذلك عن طريق الفواصل المفرغة التي تفصل بين الغرف، أو حتى تفصل بين أجزاء من غرفة واحدة، ما يضفي على المنزل روحًا من الخصوصية من ناحية والأناقة من ناحية أخرى. غرفة النوم وضع السرير في وسط غرفة النوم من الأمور الشائعة في ديكورات غرف النوم الحديثة، لهذا يمكنك وضع هذا الفاصل المفرغ ذي الأشكال الهندسية اللافتة خلف السرير. أمام الدرج يضفي الفاصل المفرغ في الحائط المقابل للدرج مزيدًا من الغموض على المكان، وهو الغموض الذي يعشقه الكثيرون. أمام المطبخ إذا أردت توفير بعض الخصوصية في مطبخك

ابتكر عدد من خبراء الديكور حلاً مثاليًا يعمل على استغلال مساحات المنزل بشكل رائع، وذلك عن طريق الفواصل المفرغة التي تفصل بين الغرف، أو حتى تفصل بين أجزاء من غرفة واحدة، ما يضفي على المنزل روحًا من الخصوصية من ناحية والأناقة من ناحية أخرى.

غرفة النوم

وضع السرير في وسط غرفة النوم من الأمور الشائعة في ديكورات غرف النوم الحديثة، لهذا يمكنك وضع هذا الفاصل المفرغ ذي الأشكال الهندسية اللافتة خلف السرير.

أمام الدرج

يضفي الفاصل المفرغ في الحائط المقابل للدرج مزيدًا من الغموض على المكان، وهو الغموض الذي يعشقه الكثيرون.

أمام المطبخ

إذا أردت توفير بعض الخصوصية في مطبخك المفتوح، دون الإخلال بديكوره، فيمكنك وضع الفاصل المفرغ، الذي يزيد مطبخك تميزًا، دون أن يسيء إلى مظهره بأي شكل.

غرفة الأطفال

يمكنك وضع الفاصل المفرغ بين السرير والمكتب، من أجل توفير بعض الخصوصية لأطفالك، سواء أثناء المذاكرة أو النوم.

الحمام

يمكنك وضع الفاصل المفرغ ما بين الحوض وباقي الحمام، ما يوفر لمسة مميزة على الحمام، ولكن من المهم اختيار لون مميز لهذا الفاصل المفرغ يناسب ألوان ديكور حمامك.

اترك تعليقاً