ديكور

مجموعة رمضان من لايف ستايل تجسد فنون الخط العربي

بتصميمات فريدة تجسد ملامح أرقى فنون الأرابيسك الأصيلة، تقدم "لايف ستايل" مجموعتها الجديدة لشهر رمضان المبارك، والتي صممت بروح فنية ودقة عالية تجلت في الأدوات المنزلية وعناصر الديكور المنزلي التي تزينت بكلمات عربية ذات معانٍ راقية مثل (بركة)، و(عافية)، و(سعادة)، و(انسجام)، و(سلام)، و(ازدهار). في هذه المجموعة تم توظيف الألفاظ العربية الملهمة بشكل فني راقٍ، على أطقم التقديم المنزلية التي تعد واجهة الإفطار خلال شهر رمضان، مثل قارورة الشاي وكؤوس الكافا والأطباق وسلطانيات التمر وأطقم الشاي، فضلاً عن أكياس الوسادات ومفارش الطاولات والعطور المنزلية. تتسم المجموعة الجديدة باللونين الأبيض والذهبي، ما يضفي عليها المظهر الملكي الراقي، فضلاً عن المظهر الاحتفالي والجمالي

بتصميمات فريدة تجسد ملامح أرقى فنون الأرابيسك الأصيلة، تقدم "لايف ستايل" مجموعتها الجديدة لشهر رمضان المبارك، والتي صممت بروح فنية ودقة عالية تجلت في الأدوات المنزلية وعناصر الديكور المنزلي التي تزينت بكلمات عربية ذات معانٍ راقية مثل (بركة)، و(عافية)، و(سعادة)، و(انسجام)، و(سلام)، و(ازدهار).

في هذه المجموعة تم توظيف الألفاظ العربية الملهمة بشكل فني راقٍ، على أطقم التقديم المنزلية التي تعد واجهة الإفطار خلال شهر رمضان، مثل قارورة الشاي وكؤوس الكافا والأطباق وسلطانيات التمر وأطقم الشاي، فضلاً عن أكياس الوسادات ومفارش الطاولات والعطور المنزلية.

تتسم المجموعة الجديدة باللونين الأبيض والذهبي، ما يضفي عليها المظهر الملكي الراقي، فضلاً عن المظهر الاحتفالي والجمالي الذي يناسب روح شهر رمضان الفضيل. ستحظى مع المجموعة الجديدة باستقبال فاخر ودافئ لضيوفك الكرام، مع طقم الشاي الفريد الذي يحمل توقيع الحروف العربية الفنية الأصيلة، أما الإفطار والسحور فسيكون لهما مذاق خاص مع مجموعات غنية بألوان المجوهرات الفاخرة بتصميمات زخرفية راقية، سوف ترتقي بمظهر المساحة الداخلية وتضفي عليها روح الفخامة.

سوف تعيد هذه المجموعة إحياء منزلك من جديد مع أكياس وسادات بأنماط العاج والذهب الكلاسيكية الفريدة، فضلاً عن المفارش التي تحمل فنون الخط العربي الملهمة. يمكن إعادة روح التصميمات التقليدية بواسطة أغطية الوسادات التي تتسم بأنماط جواهر الجمشت والياقوت والزمرد والذهب التي تضفي سحرا وعبق الماضي وما يحمله من أصالة.

اترك تعليقاً