ديكور

أطلقي أجمل الفراشات لتزين كل ركن في منزلك

أطلقي أجمل الفراشات لتزين كل ركن في...

محتوى مدفوع

منزلك هو عالمك الصغير الذي تشهد أركانه على أفراحك وأحزانك وتضم جدرانه أجمل ذكرياتك ويعبر كل شيء فيه عن لمساتك. ندعوك لتطلقي أجمل الفراشات في كل مكان وعلى كل الأرجاء لأنها أحدث اتجاهات موضة الديكور، واتركيها ترفرف بأجنحتها المزركشة على حياتك ما يمنحك الإحساس بالحياة من قلب الطبيعة، وفقاً لما أوردته مجلة "بيور واو" المهتمة بالشؤون الحياتية. ابدئي يومك بكوب من الماء المزخرف بالفراشات التي تستكين بمرح بين أناملك وتداعب بحب عينيك الناعستين وتحثهما على الاستيقاظ. احتضني وسادتك المفضلة وأنت تسترخين على أريكتك المريحة المزينة بالفراشات المنطلقة. ويا حبذا لو اكتست الجدران بورق الحائط المزين بالزهور التي تداعبها أجمل الفراشات،

منزلك هو عالمك الصغير الذي تشهد أركانه على أفراحك وأحزانك وتضم جدرانه أجمل ذكرياتك ويعبر كل شيء فيه عن لمساتك.

ندعوك لتطلقي أجمل الفراشات في كل مكان وعلى كل الأرجاء لأنها أحدث اتجاهات موضة الديكور، واتركيها ترفرف بأجنحتها المزركشة على حياتك ما يمنحك الإحساس بالحياة من قلب الطبيعة، وفقاً لما أوردته مجلة "بيور واو" المهتمة بالشؤون الحياتية.

ابدئي يومك بكوب من الماء المزخرف بالفراشات التي تستكين بمرح بين أناملك وتداعب بحب عينيك الناعستين وتحثهما على الاستيقاظ.

احتضني وسادتك المفضلة وأنت تسترخين على أريكتك المريحة المزينة بالفراشات المنطلقة.

ويا حبذا لو اكتست الجدران بورق الحائط المزين بالزهور التي تداعبها أجمل الفراشات، أو اجعليها ترفرف على طاولة جانبية مذهبة لإضافة لمسات البريق من ثنايا الطبيعة الخلابة،

ولا يمنع من رشفة لمشروبك المفضل في هذه الأكواب الرائعة التي تتناثر عليها الفراشات المرسومة بيد فنان، ولينقش الحرير بالفراشات التي تحلق فوق الزهور البرية.

 

افترشي السجاد المزين بالفراشات، وكأنك تخطين فوق حديقة يافعة تشمين منها رائحة الورود العطرة.

أنت حالمة هائمة تنامين على هذا الفراش المزين بالفراشات الذي يوحي لك بأجمل الأحلام.

انظري هناك لهذا الركن ألا يستحق أن توضع به مزهرية أنيقة مزينة بالفراشات؟

ويمكنك وضع لمساتك المزينة بالفراشات على الأكواب الأكريليك وقت جلوسك في الحديقة ولأن شاي الظهيرة أمر مقدس لا يمكنك الاستغناء عنه ندعوك لتناوله على هذه الصينية المزخرفة بالفراشات.

ليس هناك فراشات بدون حديقة فما رأيك في إضافة الفراشات لورق الحائط المزين بالزهور لتكتمل معه جدران لوحتك الفنية الكائنة في منزلك.

اترك تعليقاً